Louis Vuitton تصدر مجموعتها لـResort 2021 وأوراق اللعب تزين الحقائب

  • بواسطة: مي سليمان الأربعاء، 15 يوليو 2020 الأربعاء، 15 يوليو 2020
Louis Vuitton تصدر مجموعتها لـResort 2021 وأوراق اللعب تزين الحقائب

أصدر دار أزياء لوي فيتون Louis Vuitton مجموعة جديدة ضمن عروض Resort 2021،  تحمل جميع السمات المميزة لإنتاج فترة الإغلاق.

عادةً ما يكون هدف عرض الأزياء المذهل الذي تم تنظيمه في موقع مهم هندسياً أو أثرياً، ففي العام الماضي اختار الدار الفرنسي الشهير التصوير في مركز طيران TWA الشهير في Eero Saarinen في مطار جون إف كينيدي الدولي، ولكن هذا العام تم تصوير الخط  في استوديو المصمم في مقر LV في باريس.

مع استمرار الملايين في العمل من المنزل أثناء الإغلاق، يبدو أن طفاية حريق وكرسي بلاستيكي وخزانة لحفظ الملفات هي آفاق السفر الجديدة، نموذج في بلوزة مطبوعة بزخرفة مكشكشة، وسراويل رياضية بأساور وكعوب رمادية تقف بجانب صندوق معدني، في حين أن البعض الآخر يمثله سلم أزرق.

بالإضافة إلى ذلك، جاءت أوراق اللعب، الكوتشينة، هي تميمة المجموعة التي ظهرت في العديد من التصاميم وبالأخص الحقائب، وعندما سُئل نيكولاس غيسكويري مصمم المجموعة، عن التارو، كشف أنها لعبة الورق المفضلة لديه لأنه يمكن استخدامها بعدة طرق مختلفة، والبطاقات مليئة بالرموز، ومع ذلك، فقد استخدم بشكل فعال رموز الماس والقلوب والبستوني على سطح بطاقة اللعب. إنها تحمل أكثر من تشابه عابر مع عناصر حرف لوي فويتون التي حققها إلى أقصى حد من خلال تهجينها ثم إضافتها كتفاصيل زخرفية على الحقائب، أو استبدالها كنماذج محجوبة بالألوان على الفساتين البسيطة والفساتين الكبيرة .