Louis Vuitton تكشف عن درعاً فاخراً للوجه للحماية من كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
Louis Vuitton تكشف عن درعاً فاخراً للوجه للحماية من كورونا
مقالات ذات صلة
مجموعة ماكس أند كو RAINBOW للحفلات ربيع/صيف 2021
مجموعة الكبسولة "ديور شي موا" Dior Chez Moi لربيع وصيف 2021
لويفي بولاز إيبيزا 2021

أطلقت دار لوي فيتون Louis Vuitton درعاً فاخراً للوجه Face Shield يتميز بزخرفة مونوغرام ومسامير ذهبية وقناع فوتوكروميك للحماية من انتشار فيروس كورونا Covid-19.

يصل سعر الدرع الفاخر للوجه إلى 960 دولاراً.
لوي فيتون تطلق Face Shield

مميزات LV Shield

يحتوي LV Shield، على ترصيع ذهبي محفور بشعار Louis Vuitton بالإضافة إلى حزام رأس وحافة تتميز بطباعة مونوغرام من دار الأزياء الفرنسية العريقة، كملمس إضافي، يتغير لون الدرع اللوني للواقي من الشفاف إلى الداكن عندما يكون في ضوء الشمس المباشر.

في بيان لها، وصفت لويس فويتون معدات الحماية الشخصية المتطورة بأنها قطعة رأس ملفتة للنظر وهي أنيقة ووقائية على حد سواء، لكن بعض الناس قد يختلفون.

موعد طرح LV Shield في المتاجر

من المقرر أن يبدأ بيع واق الوجه في 30 أكتوبر المقبل، كجزء من مجموعة كروز 2021 للعلامة التجارية الفرنسية.

يذكر أنه في مارس، قالت LVMH، مالكة Louis Vuitton وكذلك Christian Dior، وGivenchy، إنها تساعد في صنع معقم لليدين في مصانع العطور لديها من أجل مكافحة النقص في المنتج في فرنسا، وفي أبريل، تم افتتاح مصانع Louis Vuitton في الولايات المتحدة لإنتاج أقنعة الوجه القماشية غير الجراحية.

يذكر أن دار أزياء لوي فيتون ليس الأول، فسبق وأطلقت العلامة التجارية بربري Burberry عناصر فاخرة لحماية الناس أثناء جائحة COVID-19. في أغسطس، فكان  هناك غطاء الوجه القابل لإعادة الاستخدام المصمم الخاص بها والذي بيع بمبلغ 115 دولاراً.