Salvatore Ferragamo صانع أحذية الأحلام: قصة حياة مكرّسة لصناعة الأحذية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
Salvatore Ferragamo صانع أحذية الأحلام: قصة حياة مكرّسة لصناعة الأحذية
مقالات ذات صلة
Salvatore Ferragamo في Art Dubai
مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف 2017
SILK عرض جديد في متحف Salvatore Ferragamo

بعد مرور عدة أشهر على إطلاق مبادرة TRIVIA عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي تم من خلالها استخدام صور، حكايا وألغاز لمشاركة محطات هامة في مسيرة سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo مع الجمهور، نستعد اليوم لرفع الستار عن مبادرة رقمية جديدة تستكشف اللحظات التي قد لا يعرفها الكثيرون عن حياة فيراغامو المبهرة وذلك من خلال مدوّنة صوتية (بودكاست).

فالسيرة الذاتية لصانع أحذية الأحلام الشهير والتي قام بروايتها في الخمسينات ومن ثمّ تمّ نشرها ضمن كتاب، يتم اليوم إعادة سردها في بودكاست متوفر عبر كل من منصّات Spotify و SoundCloud و Apple iTune.

فقد وافق وبكل حماسة عدد من أصدقاء العلامة، من ممثلين إيطاليين ونجوم من هوليوود- حيث انطلقت الحكاية- بالإضافة إلى مؤثرين influencers، قادة رأي وكتّاب وصحفيين معروفين عالمياً على دعوتنا للمشاركة في قراءة فصول من الكتاب، حيث سيقومون من خلال الاعتماد على موهبتهم على دمج المستمعين في قصة حياة مميّزة أضحت أسطورة.

كما أنه من الممكن لهذه المبادرة أن تصبح تجربة متعددة الحواس، إذ أنه لدينا كتاب يمكن قراءته، بودكات يتم الاستماع إليه وكذلك فيلم سيكون بالإمكان مشاهدته على الشاشة الذهبية قريباً.

سيتم استكمال مشروع "صانع أحذية الأحلام" بفضل قيام دار Electa بإعادة نشر السيرة الذاتية لـ فيراغامو وطبعها تحت غلاف جديد، وأيضاً من خلال الفيلم الروائي الجديد من إخراج لوكا غوادانينيو، الذي يحمل عنوان Salvatore - The Shoemaker of Dreams الذي سيتم إطلاقه قريباً والذي سيكون العرض الأول له ضمن فعاليات مهرجان فينيسا السينمائي.

"إلى كل من يتوجّب عليهم السير قدماً"، هو الإهداء الذي قام مؤسس العلامة بكتابته في الصفحات الأولى لسيرته الذاتية، هذه العبارة هي شاهد على حلمه الذي ما يزال حيًّا حتّى يومنا هذا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا