Salvatore Ferragamo يكرم ألفريد هيتشكوك في مجموعته لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 26 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
Salvatore Ferragamo يكرم ألفريد هيتشكوك في مجموعته لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

أصدر دار أزياء سيلفاتور فيرغامو Salvatore Ferragamo مجموعته الجديدة للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2021، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week.

مجموعة Selvatore Ferragamo مستوحاة من أفلام هيتشكوك

يمكن أن تكون امرأة فيراغامو لهذا الموسم مصدر إلهام لهيتشكوك، فجاءت المجموعة الجديدة مكونة من بدلة تنورة باستيل، كعب أنيق، حقيبة يد أنيقة، نظارات شمسية أنيقة.

هذه ليست مصادفة حقاً لربيع وصيف 2021، أنتج البيت الفلورنسي عرض فيلم مستوحى من هيتشكوك من إخراج لوكا جوادانيينو الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم Call Me By Your Name، ومن بعده جاء عرض أزياء المجموعة الجديدة.

جلبت كلتا المرحلتين الدراما والتشويق والخلفيات التي تخطف الأنفاس، وأقيم العرض في Rotonda della Besana الفخم في ميلانو، لكن الملابس كانت هي التي تألقت بالفعل.

الجديد في مجموعة Selvatore Ferragamo

افتتح العرض فستان متوسط الطول من الجلد الأبيض، تبعه بنطلون من قطعتين بلون ليمون مثقوب مزين بالريش، وفساتين محبوكة على شكل خلية نحل، وكل أنواع الجوارب اللذيذة.

ثم كانت هناك الأحذية، التي كانت دائماً نقطة نقاش لعلامة تجارية مبنية على الأحذية؛ هذا الموسم، يتوقف الخط على أحذية ذات كعب عالٍ بمقدمة مربعة وكعب إسفين مبدع.

من الناحية النظرية، استلهمت هذه المجموعة من الزوايا المظلمة والمنحرفة، يعترف المخرج الإبداعي بول أندرو بأنه كان ينغمس في أفلام هيتشكوك أثناء فترة الإغلاق.