TIFFANY & CO تقدّم برنامج منحة عن الحب بالتعاون مع بيونسيه وجاي-زي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
TIFFANY & CO تقدّم برنامج منحة عن الحب بالتعاون مع بيونسيه وجاي-زي
مقالات ذات صلة
استحواذ LVMH على Tiffany & Co قد لا يكتمل!
تأجيل إتمام صفقة LVMH و Tiffany & Co
LVMH تعيد النظر في شراء Tiffany & Co

بعد إطلاق حملة "عن الحب" بمشاركة بيونسيه وجاي-زي، أعلنت علامة TIFFANY & COعن تفاصيل برنامج منحة "عن الحب" بالتعاون مع مؤسستي BeyGOOD وShawn Carter

وتقدم TIFFANY & CO في إطار الترويج للحملة، 2 مليون دولار أمريكي لصالح المنح الدراسية في جامعات وكليات السود التاريخية في اختصاصات الفنون والدراسات الإبداعية. وسيتم تقديم المنحة التي تحمل اسم "عن الحب" لخمس مؤسسات تعليمية خاصة وحكومية محددة وهي: جامعة لينكولن في ولاية بنسلفانيا وجامعة ولاية نورفولك في فرجينيا وكلية بينيت في ولاية كارولاينا الشمالية وجامعة أركنساس في مدينة باين بلاف وجامعة سنترال الحكومية في ولاية أوهايو.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت د. بريندا ألين، رئيسة جامعة لينكولن: "نتقدم بالشكر الجزيل لمؤسسة Shawn Carter وBeyGOOD ولأسرة علامة تيفاني على المنحة الكريمة التي قدموها لجامعة لينكولن. ونفخر بالعلاقة الوثيقة التي طورناها على مدى السنوات مع مؤسسة Shawn Carter بعد مشاركتنا في جولة الحافلة التي تنظمها المؤسسة في جامعات وكليات السود التاريخية. وتتمحور أولويات جامعة لينكولن على دعم اختصاصات الفنون والعلوم الإنسانية.  ويساعد الدعم المالي طلاب هذه الاختصاصات على تعزيز قدراتهم لإتمام دراستهم على أكمل وجه."

وتشتهر TIFFANY & CO بحرصها الدائم على التعاون مع الفنانين الصاعدين ودعمهم، حيث تواصل هذا النهج من خلال هذه المنحة التي تضمن توفير مستقبل واعد وفرصاً متكافئة للجميع. وشكّلت جامعات وكليات السود التاريخية جزءاً لا يتجزأ من ثقافة السود على مدى أكثر من 150 عاماً. وتفتخر

 بصفتها علامة أمريكية شهيرة بدعم السود وتسليط الضوء على دورهم الأساسي حالياً وتاريخياً في صياغة الواقع الأمريكي الحالي. وانطلاقاً من إدراكها لأهمية دعم الجيل القادم، تقدم TIFFANY & CO برنامج منحة "عن الحب" لتتيح الفرصة أمام المزيد من الطلاب للالتحاق بالمؤسسات التي تحرص على إثراء مشهد الفن والثقافة.

ومن جهتها، قالت أنيسة كامادولي كوستا، رئيسة شؤون الاستدامة لدى TIFFANY & CO : "تنبع قوتنا من التعاون مع الآخرين، ونفتخر بتعاوننا مع عائلة The Carters، فقد شكّل تفانيهم في تسليط الضوء على المجموعات التي لا تحظى بتمثيل كاف مصدر الإلهام وراء إطلاق برنامج منحة عن الحب."

وسيتم تقديم المنحة للطلاب الذين يحققون الشروط التي تضعها جامعاتهم لاستحقاق الدعم المالي. وتشمل المنحة الطلاب الحاليين والقادمين الراغبين في الحصول على شهادة في التخصصات الإبداعية، بما فيها الفنون البصرية والإعلام وفنون الأداء والتصميم وغيرها، بالإضافة للتاريخ والعلاقات العامة. وتولي المنحة الأولوية للطلاب الذين يواجهون صعوبات مادية ويحتاجون لدعم مالي طارئ. كما ستختلف قيمة المنحة بحسب حاجة كل طالب. وسيفتتح باب التقديم على المنحة في كل من المؤسسات التعليمية المشاركة إلكترونياً يوم الجمعة 10 سبتمبر ويستمر حتى يوم الأحد 26 سبتمبر الساعة 11:59 ليلاً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية.

وبدوره، قال د. جاك توماس، رئيس جامعة سنترال الحكومية: "نقدّر الدعم المقدّم لنا من قبلBeyGood وShawn Carter. وتأتي هذه الفرصة في الوقت المناسب لمساعدة طلابنا الذين ينحدرون من خلفيات اقتصادية واجتماعية مختلفة، حيث ستساعدنا المنحة المالية بشكل كبير على اختيار الطلاب المؤهلين لإكمال دراساتهم العليا وتحقيق النجاح في مسيرتهم المهنية."

وتولي علامة Tiffany اهتماماً خاصاً بالإبداع، كما تتطلع للقيام بهذه الخطوة للمشاركة في دعم مسيرة تطور الجيل القادم. وستواصل العلامة ابتداءً من عام 2022 وعلى المدى الطويل توفير المزيد من الفرص من خلال مبادرات واسعة النطاق لصالح جامعات وكليات السود التاريخية وغيرها من المجتمعات التي لا تحظى بتمثيل كاف.