أبرز صيحات الشعر من Dior وSchiaparelli في أسبوع الهوت كوتور في باريس

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أبرز صيحات الشعر من Dior وSchiaparelli في أسبوع الهوت كوتور في باريس
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات أسبوع الهوت كوتور 2022 في باريس
النجمات في أسبوع باريس للهوت كوتور
هذه هي مجموعة هوت كوتور مع Schiaparelli 2016

من الجزء الأوسط إلى المظهر الكلاسيكي المملس المسرح للخلف، شاهدي أحدث صيحات الشعر الأعلى من مدارج هوت كوتور لربيع وصيف 2023.بدأ موسم الهوت كوتور لربيع وصيف 2023 للتو، وهناك بالفعل مجموعة قوية من الإطلالات التي برزت على المدرج. ليست الملابس فقط هي التي تثير الدهشة والانتباه، فإن تسريحات الشعر والإطلالات الجمالية كانت أيضاً بنفس القدر من الروعة.

في حين أن العديد من المجموعات لم يتم عرضها بعد، فقد قدمت علامات مثل Dior وSchiaparelli بالفعل مجموعة مميزة من اتجاهات الشعر.

وإليك نظرة على بعض منها.

إليك أحدث صيحات الشعر لموسم الهوت كوتور لربيع وصيف 2023.

الجزء الأوسط:

Schiaparelli
على ما يبدو فقد تنحى الجزء الجانبي للشعر، وحان دور الجزء الأوسط لأن يستعيد عرشه. انطلقت عارضات Dior إلى المدرج بمظهر مقسم من الوسط بكعكات منخفضة وشعر مضفر.

Dior

عودة الشعر المملس:

Dior
تسريحات الشعر المملس تسيطر بالفعل على المدارج، حيث شاهدناها في عروض Dior و Schiaparelli. إنها تسريحة شعر لا تختفي أبداً. إن بساطة هذا الاتجاه تجعل من السهل تصفيفه مع أي زي بشكل جيد حتى مع أكثر إطلالات المكياج إسرافاً.

Schiaparelli

تسريحات شعر الأطفال:

قد يكون تركيز المجموعة على الملابس، لكن هذا لا يعني أن تسريحات الشعر والإطلالات الجمالية لم تنل قسطاً كبيراً من التركيز. حافظت ديور على الأناقة بينما سارت العارضات على المدرج بشعر مسرح وملفوف مثل تسريحات شعر الأطفال.

ديور