أحدث اتجاهات المكياج لشتاء 2023 والتي ستشاهدينها في كل مكان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
أحدث اتجاهات المكياج لشتاء 2023 والتي ستشاهدينها في كل مكان
مقالات ذات صلة
أهم اتجاهات أزياء ربيع 2023 التي ستشاهدينها في كل مكان
إليك اتجاهات الأحذية الرياضية التي ستشاهدينها في كل مكان في عام 2023
أحدث اتجاهات الأحذية لخريف وشتاء 2021 ستشاهدينها في كل مكان هذا العام

تميزت اتجاهات الجمال في الخريف بالكثير من الخطوط الفريدة والألوان المرجانية الزاهية لتكمل الأوراق المتغيرة ذات اللون الأحمر الناري. ومع حلول فصل الشتاء، يرى الخبراء تركيزاً أكبر على البشرة الزجاجية الرطبة، وأحمر الخدود شديد الجرأة الذي يتم تطبيقه بالكامل للحصول على مظهر أحادي اللون، ودرجات من الألوان غير المتوقعة على العينين مثل الأخضر الزيتوني الذي يحظى بلحظة مهمة هذا الموسم.

سواء أكنت بحاجة إلى تجديد كامل لحقيبة المكياج الخاصة بك، أو ترغبين في الحصول على بعض الأفكار أثناء موسم العطلات القادم إليك أهم وأحدث صيحات المكياج التي سترغبين في تجربتها هذا الشتاء:

صيحة أحمر الخدود:
أحدث صيحات المكياج التي تجتاح منصة TikTok، وهي استجابة الشتاء المبهجة لاتجاه الصيف الشهير "sunburn blush". يتعلق الأمر كله بالظهور كما لو أن بشرتك قد تلطخت بهواء الشتاء الجليدي. مع كون الكثير من الناس من عشاق أحمر الخدود، ستكون الخدود متوهجة في هذا الشتاء.

ضعيه بالقرب من أعلى الخدين، وبالقرب من الصدغين، وقومي بخلطه عند عظم الحاجب وعظم الخد. وللحصول على لمسة نهائية ضعي القليل من الصبغة على طرف أنفك.

صيحة أحمر الخدود

ظلال اللون الأخضر:
يمكننا القول إن درجات اللون الأخضر تقضي أفضل أوقاتها على العيون.

ظلال اللون الأخضر

الترصيع بالجواهر:

لا تخلعي أحجار الراين فلا يزال الاتجاه قوياً هذا الموسم. لا تكوني دقيقة في استخدام أحجارك أو تحاولي جعل كل عين تتطابق تماماً مع الأخرى. عند وضعها بشكل متقطع على العيون، فإنها تضفي شعوراً بالحيوية الذي نحبه جميعاً.

الترصيع بالجواهر

مكياج عيون صفارات الإنذار بلمسة دخانية:
ستكون عيون ن صفارات الإنذار في هذا الشتاء بلمسة عين دخانية باردة. تمنح عيون صفارة الإنذار والرموش التي تبدأ من المنتصف كل شكل عين تميزاً بجهد أقل. طبقيه مع النمش الصناعي والشفاه اللامعة للحصول على بريق رائع.

Sensual Siren Eyes

البشرة المتوهجة:
على الرغم من أن أشهر الشتاء ترتبط أكثر بتركيبات الأساس الثقيلة إلا أن البشرة المتألقة المقترنة بمنتجات تحضير البشرة الغنية كانت لها أهميتها هذا الشتاء. البشرة الباهتة والجافة هي إحدى سلبيات فصل الشتاء، ولكن مع وجود بعض المنتجات الجديدة الرائعة في السوق، ستتألق البشرة هذا الشتاء.

البشرة المتوهجة

لون الباربي الوردي:

كانت باربيكور صيحة رائجة طوال أشهر الصيف وستبقى حتى طوال فصل الشتاء القادم، توقعي مشاهدة درجات الفوشيا المرحة على العيون والشفاه.

لون الباربي الوردي

شفاه متجمدة ولامعة:

سنشاهد هذا الاتجاه للشفاه طوال فصل الشتاء، عندما نبدأ في رؤية بعض اتجاهات التسعينيات تعود، فإن الشفاه المصقولة اللامعة ستكون المهيمنة في هذا الشتاء.

شفاه لامعة

أحمر الخدود على كامل الوجه:

أحمر الخدود المنتشر اللامع الذي يرفع عظام الخد ويتبع نحو الصدغ يعطي تأثيراً رائعاً وأحادي اللون للوجه. يمكنك حتى وضع أحمر الخدود على جفون عينيك للحصول على لمسة نهائية متماسكة. 

أحمر الخدود على كامل الوجه