أفضل الإطلالات من Royal Ascot 2022

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أفضل الإطلالات من Royal Ascot 2022
مقالات ذات صلة
أفضل إطلالات Coach لخريف وشتاء 2022
أفضل إطلالات النجوم من حفلات ما بعد الأوسكار 2022
أفضل إطلالات ربيع 2022 من أسبوع الموضة في لندن

الزخرفة! الريش! الفساتين! يلتزم رواد السباق المتحمسون بقبعات مميزة وفساتين ذات ألوان جريئة.م

عشاق السباق والمجتمع الراقي عائدان بكامل قوتهما، بعد توقف لعبة Royal Ascot بحضور كامل منذ عام 2019.

في يوم الثلاثاء 15 يونيو انطلقت الإجراءات في بداية مشمسة وقادت مايا جاما الاتجاه نحو الألوان الزهرية الزاهية والقبعات التي لا تُفوّت.

جاء فستانها المتدرج مع طبعة فوشيا ملفتاً للنظر من مجموعة خريف وشتاء 2022 للعلامة التجارية الأسترالية Zimmermann، وبتكلفة 2550 جنيهاً إسترلينياً. اختارت غطاء رأس وردي مميزة لمزيد من الأناقة، وكدست خواتم من بولغاري على كلتا يديها.

ترأس العائلة المالكة أمس الأمير تشارلز أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال، اللذان شقوا طريقهم في The Long Walk في عربات، من قلعة وندسور إلى مضمار السباق. لوحت الدوقة للحشود مرتدية معطفاً باللون الفيروزي، مع قبعة زرقاء مخملية ولؤلؤ.

كانت الملكة غائبة، لكنها كتبت في بيان على الصفحة الأولى من بطاقات السباق "كنت في غاية الامتنان للعطف المستمر الذي أظهره لي مجتمع السباقات"، وتمنت للجميع "وقتاً ممتعاً لا يُنسى".

وصلت الأميرة بياتريس عبر البوابة الرئيسية مع زوجها إدواردو مابيلي موزينم. اختارت فستاناً من زيمرمان. وأكملت المظهر بمقبض وحزام من القش، وعصابة رأس مطابقة للزهور المرجانية من جولييت بوتريل ميلينري.

في الصناديق الخاصة، جلست مجموعة من عارضات الأزياء على مأدبة غداء. ارتدت عارضة الأزياء إكرام عبدي عمر قبعة سوداء عريضة من القش مع فستان طويل الأكمام مزين بنقشة الزهور، انضمت أيضاً صوفي وينكلمان، التي كانت ترتدي فستاناً باللون الخوخي مع طبعة فراولة. كانت المقدّمة ليلى بارسونز حاضرة أيضاً واختارت الأسلوب الكلاسيكي الأنيق بفستان شيفون أزرق باهت، مع تفاصيل وقبعة بيضاء حادة مزينة بالورود.

ابتعدت Betty Bachz عن الفستان التقليدي باللون الأسود مع خط رقبة غير متماثل وتنورة بلون مغاير، من ماركة Preen. قامت بإقرانها بقبعة سوداء، وحذاء بكعب عالٍ أحمر وحقيبة يد من بانثير دو كارتييه، باللون الأحمر الكرزي.

أثبت اليوم أن ولع الحضور بالألوان الصيفية المبهجة كان غير مسبوقاً، حيث اتجه الكثير من الحضور إلى اعتماد اللون الوردي الفاتح والأصفر والأخضر. ارتدت سوزان بندر ويتفيلد، التي تشارك في تقديم برنامج Royal Ascot Wrap Show المباشر عن أفضل الأنماط هذا الأسبوع ، قبعة مستديرة برتقالية اللون ذات ريش شاهق. اختارت ميلينر ليزا تان قبعة حمراء حمراء لهذه المناسبة، واختارت بيني لانكستر غطاء رأس أرجواني مرن ليتناسب مع فستانها المطبوع من الوستارية.