تشكيلة علامة جيني لخريف وشتاء 2022/2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
تشكيلة علامة جيني لخريف وشتاء 2022/2023
مقالات ذات صلة
تشكيلة إيترو ريميكس من أزياء السيدات لخريف وشتاء 2022/2023
علامة بلومينغديلز تطلق تشكيلة الأحذية لموسم لخريف وشتاء 2021
تشكيلة Alexander McQueen لخريف وشتاء 2022
تقدم دار جيني للأزياء تشكيلةً جديدة من أزياء خريف وشتاء 2022/2023 بإلهام من الرؤية المميزة للمديرة الإبداعية للدار سارة كافازا فاتشيني. وتستوحي سارة إبداعاتها من عارضة الأزياء العالمية فيروشكا، التي تجمع بين الجمال الغامض والرقة الأنثوية، حيث تجسّد التشكيلة صورة متناغمة للجرأة والبراءة في الوقت نفسه.

وتمزج التشكيلة ببراعة بين البساطة والمبالغة الفنية، من خلال اللمسات الرقيقة التي تذكرنا بموضة التسعينيات التقليدية من جهة، وألوان التشكيلة التي تعكس أسلوباً أكثر تعقيداً وجرأة من جهةٍ أخرى، حيث تضم مجموعةً متجانسة من تدرجات البني والمرجاني والفوشيا والأرجواني والبرتقالي والأصفر الليموني.

كما تتجسد الأنماط الفنية المتباينة في أقمشة التشكيلة المختلفة التي تشمل الجاكار المزين بنقشات جلود الحيوانات والكنزات الصوفية المزينة بقطع من كريستال سواروفسكي، إضافة إلى مجموعة من الأقمشة اللامعة التي تنسدل مثل الزئبق السائل على الرقبة والصدر. وتضم قطع التشكيلة، التي تجمع أيضاً بين العناصر الأنثوية والذكورية، مجموعة من السترات المنفوخة والتنانير القصيرة والواسعة من الأسفل والفساتين الطويلة المستوحاة من البذلات الرجالية وربطات العنق الرسمية.

وتقدم العلامة فساتين التشكيلة مع حذاء طويل من جلد الغزال أو أحذية بكعبٍ متوسط الارتفاع مزينة بأزهار الأوركيد. بينما تتزين سراويل التشكيلة بإكسسوارات من أحجار الراين البراقة التي تحيط بالخصر والقسم السفلي من السروال.

وتتميز دار جيني بطابعها الشاعري، حيث تعكس الأزياء الفاخرة صورة السيدة العصرية التي تجمع بين الأناقة والجرأة والأنوثة بمنتهى السهولة.