أهم إطلاقات الجمال لشهر نوفمبر من أفخر العلامات التجارية

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
أهم إطلاقات الجمال لشهر نوفمبر من أفخر العلامات التجارية
مقالات ذات صلة
أهم أعياد أفخر العلامات التجارية العالمية خلال عام 2021
أجمل الفساتين الصيفية من أفخر العلامات التجارية العالمية
أفضل إصدارات العلامات التجارية الفاخرة لشهر سبتمبر

سواء كنت بحاجة إلى عطر جديد أو لوحة ظلال عيون مميزة، فإن إصدارات الجمال لشهر نوفمبر ستجعلك تضيفين تلك المنتجات الرائعة إلى مجموعتك الخاصة.

بينما تستعد علامات التجميل لإطلاق إصدارات الكريسماس لعطلة الأعياد القادمة، لا تنسى الإصدارات المنتظمة.

هذا الشهر، تقدم Anastasia Beverly Hills لوحة ظلال عيون عملية وسهلة الاستخدام. بينما تطلق برادا عطر جديد برائحة الأزهار. وتقدم Ouai منتجاتك المفضلة في مجموعة أدوات ملائمة تكلفتها أقل من شراء تلك المنتجات بشكل فردي، في حين أن مقشر Kopari الجديد أصبح متاحاً بسهولة. إليك بعض إصدارات نوفمبر للجمال.

باليت انستازيا بيفرلي هيلز Mini Glam To Go:
بحجم راحة يدك، تحتوي لوحة ظلال العيون الصغيرة هذه على جميع الظلال التي ستحتاجينها لإضفاء مظهر ساحر للنهار والليل. تتميز هذه اللوحة بثمانية ألوان بتركيبة كريمية، نوصيك بتطبيق الألوان غير اللامعة قبل وضع طبقات معدنية.

Anastasia Beverly Hills

كريم العين Guerlain Orchidée Impériale Molecular Concentrate:
كريم العين الجديد من غيرلان مثل الماس الذي لا يقدر بثمن، يسلط الضوء على ثلاثة مكونات نشطة تم اختيارها لتقليل الهالات السوداء والانتفاخ بشكل كبير. يساعد أحدث جيل من الببتيد في تقليل ظهور خطوط التعبير بينما يقلل مستخلص الخميرة المشتق من السامفيري من علامات التعب الملحوظة والواضحة.

Guerlain Orchidée

عطر Prada Paradoxe Eau De Parfum:
يُعد Paradoxe إضافة جديدة إلى مجموعة عطور Prada، ويتميز بعبوة مثلثة غير تقليدية ولكنها مثير للاهتمام. تُصوِّر الرائحة الخالدة للفواكه والزهور امرأة مستقلة ودائمة التطور. تتميز نفحاته العليا بقلب البرغموت والكمثرى بينما تبرز مكوناته الوسطى والقاعدية زهر البرتقال ونفحات بوربون الفانيليا الفاخرة.

Prada Paradoxe Eau De Parfum

مجموعة Ouai Better Together:
إذا كنت من مستخدمي تطبيق Ouai، فإن مجموعة Better Together Kit الجديدة ستسعدك بالتأكيد. تحتوي المجموعة على منتجين من أفضل المنتجات مبيعاً لديهم بالحجم الكامل يساعدان على تنظيف وترطيب شعرك بسعر أرخص. استخدمي شامبو الديتوكس لإزالة التراكمات وتقوية الشعر قبل البلسم الذي يترك على الشعر. يعمل هذا البلسم أيضاً كحماية من الحرارة إذا كنت ترغبين بتصفيف شعرك بالحرارة.

Better Together Kit

كريم Kopari Body Bumps Be Gone:

يساعد منتج Kopari هذا على تلطيف البشرة دون تجريدها من الرطوبة. يتضح مدى نجاحه في المراجعات الجيدة التي لا تعد ولا تحصى التي حصل عليها مما يجعله منتجاً هاماً وضرورياً في إصدارات نوفمبر. ومع ذلك، نظراً لاحتوائه على أحماض الجليكوليك واللاكتيك، فمن المستحسن استخدام كريم واق من الشمس والحد من التعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوع بعد استخدام المنتج.

Kopari Body Bumps Be Gone