أشهر علامات التجميل التي تقدم لك ظلالاً متنوعة لبشرتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
أشهر علامات التجميل التي تقدم لك ظلالاً متنوعة لبشرتك
مقالات ذات صلة
5 أطعمة تحارب علامات التقدم في السن
اختاري كونسيلر الشعر لاخفاء علامات التقدم بالسن
مستحضر جديد من Guerlain لمكافحة علامات التقدّم بالسنّ!

تعمل علامات التجميل الشهيرة هذه على توسيع نطاق ظلالها، وتعزيز الشمولية والتنوع في صناعة التجميل.

قد يكون العثور على اللون الأساسي المناسب لبشرتك أمراً صعباً للغاية ويحتاج خبرة خاصةً عندما لا يكون الظل مدرجاً لدى شركات التجميل. لكن لحسن الحظ تعمل ماركات مستحضرات التجميل على توسيع نطاق ألوانها مثل Fenty Beauty مما يمهد الطريق للشمولية لجميع أنواع وألوان البشرة. من MAC إلى Clinique، تصعد ماركات التجميل هذه اللعبة بأساساتها طويلة الأمد وغير اللامعة أو الندية التي تأتي بأكثر من 35 لوناً. تحققي من هذه العلامات الثمانية ذات نطاقات الظل الواسعة لإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك.

Fenty Beauty:
مهدت Rihanna لعلامة المكياج الشاملة مع إطلاق Fenty Beauty لأكثر من 40 لوناً من كريم الأساس في بدايتها. الآن، تأتي مؤسسة Fenty Beauty's Pro Filt’r Soft Matte Long-Wear Foundation و Instant Retouch Concealer في مجموعة من 50 لوناً رائعاً ومختلفاً.

Fenty Beauty

M.A.C. Cosmetics:

إذا لم تكوني قد سمعت بالفعل عن Studio Fix Fluid SPF 15 من ماك، فمن المؤكد أنك ستجربينه. مع مجموعة رائعة من أكثر من 60 لوناً، تأخذ مؤسسة Studio Fix Foundation في الاعتبار النغمات المختلفة لتتناسب تماماً مع مختلف ألوان البشرة.

M.A.C. Cosmetics

Anastasia Beverly Hills:

لدى Anastasia Beverly Hills مجموع 50 لوناً شاملاً من Luminous Foundation، وهو تركيبة أساس سائل مقاوم للماء.

Anastasia Beverly Hills

Rare Beauty:

هزت سيلينا جوميز صناعة التجميل بإصدارها Rare Beauty. يأتي كريم الأساس Liquid Touch Weightless Foundation و Liquid Touch Brightening Concealer بـ 48 لوناً مختلفاً.

Rare Beauty

Bobbi Brown:

كريم أساس بوبي براون الثوري Skin Long-Wear Weightless SPF 15 يأتي بأكثر من 40 لوناً. كريم الأساس مصحح للبشرة ومصحح للون البشرة ويدوم أكثر من 16 ساعة.

Bobbi Brown

Pat McGrath Labs:
واحدة من أشهر علامات المكياج، أصدرت Pat McGrath Labs للمكياج 36 لوناً حصريًا للعناية بالبشرة من Skin Fetish: Sublime Perfection Foundation.

Pat McGrath Labs

Clinique:
من المؤكد أنك ستعثرين على الظل الخاص بك مع كريم الأساس إيفين بيتر ميك أب برود سبيكتروم SPF 15 من Clinique، والذي يأتي في 56 لوناً مختلفاً، ويتمتع بتغطية رائعة على مدار 24 ساعة.

كلينيك

Estée Lauder:

يمنحك كريم الأساس Double Wear Stay-in-Place من Estée Lauder تغطية لمدة 24 ساعة ولمسة نهائية طبيعية غير لامعة بأكثر من 55 لوناً.

استي لودر