أهم ثلاثة اتجاهات للموضة لربيع وصيف 23 من أسبوع الموضة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
أهم ثلاثة اتجاهات للموضة لربيع وصيف 23 من أسبوع الموضة في نيويورك
مقالات ذات صلة
أهم 3 صيحات لونية لربيع وصيف 23 من أسبوع الموضة في نيويورك
اتجاهات اسبوع الموضة في نيويورك لخريف ٢٠٢١
أفضل اتجاهات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023

تم عرض أكثر من 80 علامة تجارية خلال أسبوع الموضة في نيويورك لموسم SS23، الأسبوع الذي استمر من الجمعة 9 سبتمبر إلى الأربعاء 14 سبتمبر. وكانت عودة إلى أواخر القرن العشرين وبداية القرن الحادي والعشرين لا يزال يتردد صداها.

كانت البلوزات الصغيرة فوق البنطلونات الفضفاضة مظهراً مميزاً في التسعينيات عرضه العديد من المصممين في هذا الموسم.

الجرونج الحديث:
مجموعة M65 Studio لربيع وصيف 23 كانت بعنوان "America Lost and Found" وكانت استكشافاً للأيديولوجية الأمريكية. تضمنت إحدى الإطلالات تي شيرت بشعار الماركة مع طبقة شفافة مطرزة باللون الكريمي فوق تنورة أرجوانية صغيرة.

M65 Studio SS23

العلامة التجارية الإيطالية Marni التي صممها Francesco Risso، التي عرضت في نيويورك هذا الموسم. تضمنت إطلالة مميزة من سترة مخططة مع شريط محيك متدرج ومثبت على قماش على بنطلون جينز كامل الأرجل مع تصميم تراكب ملون.

Marni SS23

الملابس المحبوكة:
في جوناثان سيمخاي، مجموعة "مستوحاة من المحيط وما يكمن تحته"، قدمت جمالية مماثلة بزخارف تشبه الصدفة أعيد تفسيرها في الكروشيه والخرز.

Jonathan Simkhai SS23

عرض برونكس وبانكو مجموعة "Burnt by the Sun" بالشبكة، والتسلسل، والفتحات. كانت الإطلالة عبارة عن فستان مبني بشكل معقد مع نسج على شكل ماسي بين صفوف الحلقات المضفرة.

Bronx and Banco SS23

فلاش باك Y2K:
يواصل المصممون استلهام أفكارهم من أنماط التسعينيات وأوائل الألفية عندما كانت التصاميم السائدة هي القميص القصير فوق السراويل الفضفاضة المنخفضة.

صممت هيلاري تيمور من كولينا سترادا سراويل فضفاضة بأسلوبها المميز. كان هناك العديد من الاختلافات المعروضة خلال مجموعتها لربيع وصيف 23. تتكون الإطلالة من سروال كارغو بنفسجي مزين بحزام مزدوج منسجم مع بلوزة قصيرة محبوكة بألوان متعددة وأساور معدنية.

Collina Strada SS23

قدمت مجموعة جوزيف ألتوزارا تصاميم من الحياكة التي تبرز الجسم بالإضافة إلى المظهر متعدد الطبقات إوعباءات وبدلات كبيرة الحجم.

في هذه الإطلالة، قدم المصمم سروالاً واسعاً أمامياً بكسرات وأزرار. كانت مطابقة مع سترة قصيرة مع قطع الفضة.

Altuzarra SS23