"إندي لي" سيروم الخلايا الجذعية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
"إندي لي" سيروم الخلايا الجذعية
مقالات ذات صلة
انعم بالشباب الدائم مع برامج الخلايا الجذعية من Clinique La Prairie
سيروم ADVANCED GÉNIFIQUE من LANCÔME
جربي سيروم التوازن لبشرة مثالية

عام 2008، تمّ تشخيص إصابة "إندي لي" بورمّ في الدماغ مهددّا للحياة، واعتقد الأطباء أنه ناجم عن عوامل بيئية و ُمنسب إلى ما كانت تستخدمه على بشرتها. ما حصل معها كان بمثابة استفاقة. فابتكرت ماركة "إندي لي" للعناية بالبشرة، التي تضمّ مجموعة مستحضرات تجميل ُمخصصة لتثقيف وتمكين الآخرين للعيش حياة صحية. تلتزم "إندي لي" بإحداث تغيير وبناء مجتمع متشابه التفكير، وبالحصول على الدعم من العلم، والارتكاز على الطبيعة واستمداد الوحي من الحياة.

اندي لي

تستخرج "إندي لي" أجود المكونات في العالم من الطبيعة وبمساعدة الكيميائيين الرائدين ذوي التفكير المماثل، تمزج الطبيعة بالعلم لتقديم المستحضرات الأكثر فعالية إلى السوق بدون التأثير سلبّا على السلامة. تتجسد ُمهمة الماركة في توفير خيارات صحية أكثر للعناية بالبشرة من خلال بروتوكولات اختبار دقيقة تضمن الحصول على مستحضرات نظيفة وعالية الأداء. تلتزم "إندي لي" قدر الإمكان بمعايير "كوزموس" COSMOS (معيار مستحضرات التجميل العضوية) -عمليات منح الشهادات العالمية الرائدة من جانب طرف ثالث والتي تخضع للجهات

الرائدة في مجال الاستدامة وسلامة التنوع البيولوجي.

سيروم اندي لي

تجتمع قوة الخلايا الجذعية النباتية مع المكونات النباتية الشديدة الفعالية. تساعد خلايا نبتة القنفذية الجذعية على تحسين مظهر البشرة وجعلها مشدودة في حين تزود الوردة الألبية البشرة بمنافع مضادة للأكسدة لمحاربة بهتانها. تقوم مستخلصات الخيزران وحمض الهيالورونيك بجعل البشرة مرطبة ومرنة.

طريقة الوضع: يوضع السيروم بعد تنظيف البشرة، في الصباح والمساء. يوصي بوضعه على الوجه، العنق، أعلى الصدر وناحية اليدين العلوية. للاستعمال االخارجي فقط.

سيروم اندي لي من الخلايا الجذعية

التوفر:

• "أَناس" Ounass

• غاليري لافاييت في دبي مول

• موقعّ Boxich.m

• Basharacare.com

• متجر "فايسز" Faces في مول الإمارات وعلى الموقع الإلكترونيّ

• تطبيق "ذا ويش ليست" The Wish List- الكويت

• قريباً في"تيرا بيوتي" Terra Beauty، الدوحة

اندي لي سيروم

التزاماتنا المراعية للنظافة تخلو تركيبة مستحضراتنا دائماً من المكونات الممنوعة التي يفوق عددها الـ1،300، بما في ذلك:

البارابين، الزيت المعدني، محللات بتركيبة السلفات، عطر صناعي، مكونات بتركيبة نفطية، فثالات، فينوكسي إيثانول، فورمالديهايد ومكونات تحتوي على الكائنات المعدلة وراثياً GMOّ.

حاصلين على شهادة من منظمة "ليبينغّباني" Leaping Bunny لم تتم تجربة المستحضر على الحيوانات أو يتم تعريضها للأذى.

اندي لي سيروم للعناية بالبشرة