إيما واتسون الوجه الإعلاني لحملة عطر PRADA النسائي الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
إيما واتسون الوجه الإعلاني لحملة عطر PRADA النسائي الجديد
مقالات ذات صلة
كريستن ستيوارت هي الوجه الإعلاني لحملة شانيل الجديدة
Androgynous الوجه الإعلاني لحملة Calvin Klein Jeans
Donatella Versace الوجه الإعلاني لحملة AW15 Givenchy

أعلنت دار Prada عن اختيار الممثلة والناشطة وسفيرة النوايا الحسنة لدى هيئة الأمم المتحدة للمرأة، إيما واتسون لتكون الوجه الإعلاني للعطر النسائي الجديد الذي ستكشف الدار الستار عنه قريباً وستطلقه على مستوى العالم في 22 أغسطس.

EMMA WATSON

تخوض واتسون تجربتها الأولى في عالم الإخراج إثر أوّل تعاون لها مع العلامة، حيث ستعمل من جهتها على إخراج الفيلم القصير الخاص بالعطر. ومن جهة أخرى، ستتولى المصوّرة الفوتوغرافية هارلي وير مهمة توثيق لقطات الفيلم من أجل منشورات الحملة المطبوعة.

تتجسّد الروحَ الثورية لعطر Prada النسائي الجديد في شخصيّة واتسون متعدّدة الأوجه وفي ذكائها المتّقد وأناقتها الديناميكية، لتعيد تعريف مفهوم الأنوثة من خلال ما تتمتّع به من مهارات وأبعاد جديدة تكتسبها عن طريق تطوير ذاتها باستمرار من دون أن تتخلّى يوماً عن أفكارها ومبادئها السامية.

تتمتّع واتسون بعلاقة وثيقة مع جيل شجاع يسعى بالتزام إلى إحداث التغيير وتحقيق التمكين، وهي امرأة لا تحدّها أيّ قيود بل تمارس تأثيرها لإلهام وتحفيز الجماهير رجالاً ونساءً من كافّة الأعمار، لتجسّد الروح الثورية التي يفيض بها عطر Prada النسائي الجديد خير تجسيد.

"لطالما أبت Prada التقيّد بالنماذج التقليدية والصور النمطية للجمال، حتى غدت اسماً مرتبطاً بصورة مباشرة بحركة الأنثوية التي تتحدّى التقاليد. يسرّني العمل على ابتكار حملة إعلانية تطرح عطراً مميّزاً يحمل هذا المفهوم الفلسفي العميق ويُطلِق مبادرات مستدامة تتّسم بطابع حقيقي وتنبع من القلب".

إيما واتسون، ممثلة وناشطة

"تتحلّى إيما واتسون بأناقة آسرة تعكس مفهوم التمكين وتتمتّع بروح متفانية ومتيقّظة وعازمة على إحداث التغيير الإيجابي، ما يجعلها تجسّد عطر Prada النسائي الجديد خير تجسيد. وفي الواقع، يمدّنا المجهود الذي تبذله في نطاق أعمالها الواسعة بالوحي والإلهام، بدءًا من الأداء اللافت الذي تقدّمه في التمثيل وصولاً إلى النشاط الاجتماعي المبهر الذي تقوم به، وهذا خير دليل على أصالة شخصيتها وقدرتها على إلهام الجيل الجديد وإقناعه، هي التي تشاركه الحاجات نفسها وتتفهّم متطلّباته".

يان أندريا، المدير العام العالمي لعلامة Prada Beauty

تتعاون Prada Beauty مع إيما واتسون وتطبيق الموضة غود أون يو لتعزيز ممارساتها في مجال الاستدامة والتحلّي بالأخلاقيات تجاه البيئة والإفصاح عن هذه الممارسات.