موقع برادا PRADA.COM في الكويت

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
موقع برادا PRADA.COM في الكويت
مقالات ذات صلة
مجموعة برادا خريف 2021
7 مرات تبهرنا برادا بطلاتها
مجموعة برادا لشتاء 2016

موقع برادا PRADA.COM في الكويت:

إزاحة الستار عن حلة جديدة وتجربة تصفّح ديناميكية

تشكيلة "Prada Timecapsule" متاحة في 4 أغسطس 2022

أطلقت برادا النسخة المجددة بالكامل من موقع prada.com، وهي منصة التسوق الإلكترونية للدار والمصدر المرجعي للمحتوى التحريري، وأصبحت متاحة الآن في الكويت على .https://www.prada.com /kw/en.html

يعكس الموقع الإلكتروني الهوية الأساسية لبرادا، ويجمع بسلاسة بين ميزات التصفح العصري السلسة وجماليات الدار للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة والغوص في أعماق التميز الإبداعي لعالم برادا، والذي سيترك انطباعاً له أثره على الزائرين بلا شك.

تُقدم ركائز وأسس المشروع، وهي روح التآزر وحيوية التفاعل والمرونة والاستجابة وميزات القنوات المتعددة، توازناً مثالياً بين المحتوى التحريري وعملية التسوق الإلكتروني بتصميم يتسم بالبساطة والأناقة.

يقدم الموقع تجربة تفاعلية تتميز بمقاطع فيديو مصغرة مدهشة تعمل أثناء التصفح، بالإضافة إلى محتوى مخصص ومسارات تتنوع بفضل إطار العمل القياسي الذي يعتمد على احتياجات المستخدمين، ويتصدر قائمة كل ما سبق إمكانية الاستخدام من أي جهاز مع تعزيز تكامل القنوات على الموقع الإلكتروني وخارجه.

يتنقل قسم Pradasphere بصورته العصرية الحيوية بين الماضي والحاضر والمستقبل؛ حيث يصحب الزائر في جولة عبر عروض الأزياء والمشروعات الخاصة والحملات الإعلانية والأفلام والفعاليات والمواقع في عالم برادا من خلال وضعي تصفح أصليين، بالإضافة إلى إمكانية تطبيق عوامل التصنيف حسب الفئة والعام. كل نقرة تسافر بك إلى عالم مليء بالاكتشافات.

سيتوفر قسم تشكيلة "Prada Timecapsule"، الذي يُقدم مرة واحدة كل شهر منتجاً حصرياً للرجال والنساء؛ ليُباع في إصدار محدود فقط على موقع prada.com لمدة 24 ساعة، وينطلق لأول مرة في الكويت في 4 أغسطس 2022.

ستُتاح الفرصة لعملاء "تايمكابسول" ليصبحوا المالكين الأوائل لمنتجات NFT من برادا، وذلك بشراء منتج من تشكيلة "Timecapsule". يتزامن هذا أيضاً مع إنشاء خادم "Prada Crypted" على موقع "Discord"، وهو مكان لتبادل الأفكار وإلهام بعضنا البعض أثناء ربط عالم الموضة بعوالم أخرى مثل الفن، والعمارة، والسينما، والموسيقى، وWeb3، وغير ذلك.