احتفل بليلة رأس السنة الجديدة على ضوء القمر واللآلئ في لامو بيسترو ديل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
احتفل بليلة رأس السنة الجديدة على ضوء القمر واللآلئ في لامو بيسترو ديل
مقالات ذات صلة
لورينزو بوكاريني يقدم أطباقاً جديدة في قائمة مطعم لامو بيسترو ديل ماري
شاهدي كيف وأين احتفل المشاهير بليلة رأس السنة
كيف تبدين مبهرة في ليلة رأس السنة الجديدة

في موسم الأعياد المذهل هذا، يرحب المطعم الإيطالي لامو بيسترو ديل ماري بضيوفه بنشاط ليحتفلوا بالعام الجديد في أكثر الأماكن تطورا في الواجهة البحرية في دبي هاربر.

استمتعوا بوجبة عشاء رومانسية ومختارة بأطباق شهية ومتنوعة من الجنوب الإيطالي والمنتقاة بعناية من قبل رئيس الطهاة لورينزو بوكاريني. كما تمتاز قائمة الطعام المختارة في ليلة رأس السنة الجديدة بالأطباق الإيطالية التقليدية وكلاسيكيات العطلات، ومطهيّة بإتقان وبمكونات طازجة وأكثر تميزاً، بما في ذلك بوراتينا أي تارتوفو نيرو، رافيولي ريبيني دي أراجوستا بلو وفيليتو دي مانزو ألا روسيني. وكرفيق لتجربة تناول الطعام الذواق، وكرفيق للوجبة سيقوم الساقي لدينا بتقديم مجموعة كبيرة من أصناف العنب والمشروبات الفاخرة.

وبينما تتذوق نكهات المأكولات البحرية الأصيلة والفاخرة والأطباق الاحتفالية، تمتع بالحفل الموسيقي الحصرى لضيفنا منسق الأغاني ايلينور و"كروسرودز"، وهي فرقة قادمة خصيصاً من إيطاليا، مع سيمفونيات من السوينغ والروك آند رول من كلاسيكيات الثلاثينيات حتى الأغاني الرائجة الآن، ويليها عرض ألعاب نارية لا يُنسى على خلفية عين دبي ونخلة جميرا.

تبدأ الأسعار من 2000 درهم إماراتي للشخص داخل الأماكن المغلقة و2500 درهم إماراتي لأماكن المفتوحة بالتراس الخارجي، باستثناء المشروبات.