علامة بولغري تكشف عن افتتاح بولغري لايت هاوس دبي بالتعاون مع شركة مراس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
علامة بولغري تكشف عن افتتاح بولغري لايت هاوس دبي بالتعاون مع شركة مراس
مقالات ذات صلة
مجموعة بولغري الجديدة من الأكسسوارات
حملة "غلام ريبيل" من بولغري
بولغري تنظم معرضاً فنياً

الوجهة السكنية الفاخرة الحصرية تشغل موقعاً مميزاً

في جزيرة خليج جميرا الأرقى في دبي

دبي، 16 نوفمبر 2022 - كشفت فنادق ومنتجعات بولغري، بالتعاون مع شركة التطوير العقاري مراس، عن افتتاح بولغري لايت هاوس، البرج السكني الحصري الأحدث.وتعكس الوجهة الجديدة كلياً أرقى معايير نمط الحياة الفاخر كما تعيد رسم ملامح التصميم والفن المعماري في جزيرة خليج جميرا.

بلغاري

ويعد بولغري لايت هاوس المشروع الثالث الذي تثمره الشراكة بين بولغري ومراس. ويجمع تصميمه بين بريق اسم بولغري المرتبط بعالم المجوهرات والهندسة المعمارية المعاصرة والطابع الحصريّ الذي تتميز به مراس.

ويوفّر المشروع، الذي يحمل تصميمه توقيع شركة أنطونيو شيتيريو باتريشيا فيال، شققاً سكنية مُصممة بعناية تجمع بين الحماية والخصوصية والسلام. وتحيط بالفلل الفندقية طبقات أفقية بتصاميم مرجانية الشكل تعمل على تصفية الضوء والهواء، حيث توفر مساحات معيشة مفتوحة ومنعزلة في آن واحد.

بلغاري فندق

كما يتكون المشروع السكني الفاخر من 31 شقة بنتهاوس تمتد على 27 طابق، تعلوها فلل سكاي من ثلاث طوابق. وتضم الشقق السكنية من أربع إلى خمس غرف نوم، بينما تتألف فلل سكاي من تسع غرف نوم وتراس بمساحة 13 ألف قدم مربع.

وتتوّج فلل سكاي مبنى بولغري لايت هاوس في الطوابق الثلاثة الأعلى، حيث توفر حماية للبرج السكني المميز بمواده النادرة والفاخرة وبتفاصيله المصممة حسب الطلب. ويحظى المشروع السكني، الذي يجسّد معايير الفخامة والحصرية، بموقع مميز وسط البيئة الحضرية الأكثر رواجاً في الإمارة.

فندق بلغاري

ويوفر الموقع الاستراتيجي لبرج بولغري لايت هاوس على طرف جزيرة خليج جميرا، الجزيرة متعددة الاستخدامات بمساحة ستة ملايين قدم مربع من تطوير مراس، إطلالات خلابة على الخليج العربي وأفق دبي النابض بالحياة. كما تعكس واجهة البرج تصميماً فنياً مستوحى من الحركة الطبيعية اللطيفة للشعاب المرجانية البحرية، مما يسهم في رسم نماذج ضوئية كلاسيكية استثنائية.

ويمكن للسكان الاستفادة من المرافق الحصرية لمنتجع بولغري دبي المجاور بما فيها حوض السباحة الأحدث والحدائق المميزة بمناظرها الطبيعية الخلابة، إلى جانب مجموعة من خيارات تناول الطعام في الموقع.

فندق بلغاري دبي

واستقطبت جزيرة خليج جميرا، التي ترتبط بوسط دبي بجسر يبلغ طوله 300 متر، أصحاب المنازل الأكثر ثراءً وتميزاً في العالم من عشاق المكانة والخصوصية والحصرية.

وتعليقاً على هذا الموضوع قالت انورادها هاريش، الرئيسة التنفيذي للشؤون التجارية لدى مراس: "تحتفي محفظتنا من فرص الاستثمار والتطوير عالمية المستوى باختياراتنا الانتقائية من الشركاء الذين يمثلون السمة المميزة لعروضنا العقارية. وأصبحت دبي الوجهة الأكثر رواجاً على مستوى العالم على مدار الاثني عشر شهراً الماضية، مع ارتفاع أسعار العقارات الممتازة بنسبة 89%. وتحقق هذا الإنجاز بفضل الخطوات الاستباقية التي اتخذتها الإمارة فيما يخص اللوائح التنظيمية الاقتصادية وتسهيل إجراءات منح تأشيرات السفر والبنية التحتية عالية المستوى وتعزيز الأمان وتوفير إمكانيات لنمط حياة فاخر".

وأضافت: "تستمر رحلتنا بالشراكة مع بولغري في هذا المشروع الاستثنائي الذي يعزز إرثنا المتمثل في توفير بعض أفخر المشاريع العقارية في الإمارة والمنطقة. وتفخر مراس بدورها الرئيسي في تنظيم مجموعة من العروض الاستثنائية في قطاع السكن والضيافة، بما يتماشى مع رؤية بولغري بتقديم تصاميم رائعة بجودة عالية".

ومن جانبه قال سيلفيو أورسيني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري:"نفخر بافتتاح مشروعنا الأحدث في منتجع ومساكن بولغري دبي، الوجهة الأبرز لاحتضان هذا البرج المذهل، حيث توفر رفاهية فريدة تعكس معايير العلامة المتمثلة بأرقى درجات الخدمة المتفوّقة والطابع الأنيق. ويجمع تصميم بولغري لايت هاوس بين الأنماط التقليدية والمعاصرة لتعزيز الطابع الديناميكي الذي تتميز به الإمارة".

افتتاح فندق بلغاري دبي