اختيارات عود من مجموعة فنداتشي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
اختيارات عود من مجموعة فنداتشي
مقالات ذات صلة
Editor's Picks اختيارات احدى محررات عود بوساطة MatchesFashion.com
عودة إلى الستينات مع ديور
محادثات أزياء عود

تعتبر هذه الشراكة بين علامتين تجاريتين من العلامات الأشهر في عالم الموضة والأزياء بمثابة تبادل وليست تعاوناً، والتي تمت بدافع الصداقة. حيث يبرز هذا التبادل بشدة جمال العمل الجماعي بعد فترة من التباعد.

إن شراكة Fendace هي بالفعل خطوة فريدة في تاريخ الموضة. إذ يعد هذا التعاون بمثابة تبادل للأدوار ورموز العلامتين التجاريتين، حيث تحمل هذه الشراكة  توقيع كل من المديرين الإبداعيين Kim Jones Fendi و Silvia Venturini Fendi الذين يضفيان لمسة و رؤيتهما الخاصة على تصاميم Versace بينما تعيد Donatella Versace صياغة Fendi من خلال رؤيتها الخاصة.

إحساساً بالحرية الإبداعية والتناغم الفريد تبرزه حملة Fendace  التي تجسد إحساساً رائعاً بالمرح والعفوية.

تُبرز الإطلالات الرؤية المشتركة للمجموعة، حيث يأتي مفهوم  Versace من خلال الأزياء المفرطة جنباً إلى جنب مع نهج Fendi المدروس في اختيار الأكسسوارات والحرفية العالية. وتتميز الطبعات والألوان بالحيوية والعاطفة، مع تبني الشعار المرح بشكل كامل عبر القطع.

تبرز الزخرفة عبر الأكسسوارات والمجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة التي تجمع بين رموز علامتي Fendi و Versace الشهيرتين.

تعد تصاميم مثل Fendace Peekaboo و Baguette التي تجمع بين تصاميم حقائب Fendi المميزة ورموز Versaceوحقيبة Fendace La Medusa حيث يلتقي شعار Fendi FF مع Medusa من Versace بمثابة تعبير واضح عن هدف المجموعة المتمثل في ابتكار تصاميم فريدة مع احترام خصوصية كل دار أزياء.
تمّت إعادة تصميم كل من حقيبة La Medusa وحذاء Trigreca الرياضي، وهما تصميمان أيقونيان من Versace بأسلوب يعكس شراكة Fendace المتبادلة بين Donatella Versace و Kim Jones من Fendi و Silvia Venturini Fendi، حيث تمت إعادة تخيل التصميمين المميزين في مزيج من الطبعات المبالغ بها مع الدمج بين كل من رموز Versace و Fendi البصرية.

أُعيد تصميم حقيبة La Medusa المميزة من Versace بطبعتين مختلفتين، Fendace Gold  Baroque التي تُظهر طبعة أوراق شوك الجمال الذهبية من Versace مع شعار Fendi FF باللونين الأسود والأزرق الفاتح، وشعار Fendi FF الذي يظهر على كامل القطع.

تغلب الإكسسوارات المعدنية الذهبية على التصميم، حيث تظهر ميدالية La Medusa الغنية عن التعريف من خط حقائب La Medusa جنباً إلى جنب مع حواف Fendi F على قفل الحقيبة القابل للطي، وحزام كتف معدني يمكن استبداله بحزام جلدي مرفق مع الحقيبة مما يوفر طرق متعددة لحملها.

يتداخل شعار FF من Fendi مع طبعة Versace Gold Baroque على الجزء العلوي من حذاء سنيكر Trigreca في احتضان وتجسيد حقيقي لتعاون Fendace.

تشمل أحذية Versace الرياضية على نظام Greca Cushioning المميز عبر النعل المطاطي، في حين يظهر موتيف Versace Greca على النعل الخارجي ليضفي لمسة خاصة تضمن لك الراحة خصوصاً بوزنها الخفيف.

تتميز كل من مقدمة الحذاء واللسان والكعب بلمسة ذهبية معدنية تتلاءم بشكل رائع مع هذه اللحظة الهامة في تاريخ الموضة والتي تجسدها شراكة Fendace.

سيتم إطلاق المجموعة في جميع أنحاء العالم اليوم 12 مايو عبر سلسلة من متاجر وفعاليات pop-up التي ستعكس تجربة Fendace الفاخرة. ستكون هذه المواقع هي المتاجر الوحيدة التي تبيع المجموعة الكاملة، بينما سيتم تقسيم المجموعة بين متاجر Fendi و Versace عبر الإنترنت ومحلات البيع بالتجزئة.

ستقدم Fendi مجموعة VERSACE BY FENDI، بينما ستتوفر تصاميم FENDI BY VERSACE في متاجر Versace ومتجر العلامة التجارية عبر الإنترنت.

كما سيتم تقديم مجموعة مصغرة من الإطلالات المشتركة التي تحمل علامة Fendace من كلا داري الأزياء.

إليكم مجموعة من القطع المميزة التي اختارها لكم موقع عود. كوم من المجموعة الساحرة فينداتشي: