استكشفي جزيرة NET-A-PORTER في Animal Crossing

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
استكشفي جزيرة NET-A-PORTER في Animal Crossing
مقالات ذات صلة
DIOR تقدّم مجموعة كبسولة "البذلات الرسمية العصرية
شعار V الذي يميّز دار Valentino
Etro تطلق حقيبة PEGASO الجديدة

يسر NET-A-PORTER أن تعلن عن تجربة افتراضية جديدة داخل Animal Crossing: New Horizons، مما يسمح للضيوف باستكشاف جزيرة NET-A-PORTER الجديدة من منازلهم المريحة.

وجاء في بيان من NET-A-PORTER  أنها تعاونت مع الفنانة البصرية المحلية، كارا تشونغ والوكالة الإبداعية WeSuperseed،NET-A-PORTER على أن يقام الاحتفال بالإطلاق بخمس قطع من الأزياء الرمزية المستوحاة من مجموعة Isabel Marant FW20 الحصرية التي ستكون متاحة للضيوف للشراء في NET-A-PORTER.

استكشفي جزيرة NET-A-PORTER في Animal Crossing

عند زيارة جزيرة NET-A-PORTER ، سيتمكن الضيوف من تجربة مناطق الجذب التي تعكس الإحساس المعاصر لمقر NET-A-PORTER الرئيسي في لندن ، المملكة المتحدة، مثل لوحة الألوان الأحادية والمفروشات البيضاء المفصلة في المفروشات الفسيحة منطقة الاستقبال، واستوديو التصوير الفوتوغرافي، وغرفة التحرير التي تضم بعض أغلفة البورتر التي لا تنسى.

في مكان آخر، يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة الافتراضية في NET-A-CAFÉ الوحيد. يمكنهم أيضاً الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الافتراضية في منطقة التنزه أو تخصيص وقت لزيارة صالة الألعاب الرياضية وتجربة بعض التأمل اليقظ في NET-A- منطقة SPORTER: خلال رحلتهم ، يمكن للضيوف الاستمتاع بجمال المواقع المختلفة لالتقاط صورة سيلفي مرغوبة عبر هاتف NookPhone الخاص بهم.

استكشفي جزيرة NET-A-PORTER في Animal Crossing

أخيراً وليس آخراً، يمكن للضيوف زيارة متجر Able Sisters لتصفح وشراء أحدث مجموعات إيزابيل مارانت الرقمية لأفاتارهم. ويمكنهم التبختر على مدرج الجزيرة لعرض ملابسهم الجديدة. أخذ الإلهام من مجموعة الكبسولات الحصرية للعلامة التجارية على NET -A-PORTER ، ستتميز الملابس الافتراضية بطبعات مرحة مستوحاة من الثمانينيات ؛ مجموعة مثالية لأفاتار الخاص بك للاحتفال.

"في NET-A-PORTER ، نحتضن دائماً الإبداع في جميع الأشكال، من أجل تقديم تجارب استثنائية لعملائنا. لقد كان من المثير للغاية الإعلان عن إطلاق جزيرة NET-A-PORTER الجديدة تمامًا في Animal Crossing. احتفل بالإطلاق، يسعدني العمل مع إيزابيل مارانت لإنشاء أول مجموعة من الأزياء الرمزية المتوفرة في جزيرتنا. المجموعة مستوحاة من مجموعة الكبسولة الحصرية القادمة من إيزابيل مارانت في NET-A-PORTER. ”- NET- مدير المشتريات العالمية A-PORTER ، إليزابيث فون دير جولتز

استكشفي جزيرة NET-A-PORTER في Animal Crossing

"يسعدني أن أكون جزءاً من هذا الإطلاق المثير في مثل هذا المشروع الممتع والمرح. أنا متحمسة لرؤية كيف سيلعب مجتمع Animal Crossing ويتفاعل مع الصور الظلية المختلفة من كبسولة ملابس السهرة داخل جزيرة NET-A-PORTER. "-إيزابيل مارنت

من اليوم ، يمكنك زيارة واستكشاف جزيرة NET-A-PORTER في Animal Crossing عن طريق إضافة رمز عنوان Dream "DA-9835-1060-5257". ستحتاج إلى عضوية Nintendo Online والتأكد من تحديث البرنامج إلى 1.4 .0 أو أعلى.