التيجان والأقراط المتدلية الأكثر رواجاً في Met Gala 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
التيجان والأقراط المتدلية الأكثر رواجاً في Met Gala 2022
مقالات ذات صلة
Met Gala 2015
زيندايا لن تحضر حفل Met Gala لعام 2022 والسبب؟
Met Gala يمنعون الـSelfie

في حفل Met Gala لافتتاح الجزء الثاني من معرض In America كانت التيجان والأقراط المتدلية هي المجوهرات الأكثر بروزاً بين النجمات.

كانت هناك مجموعة مختارة من الضيوف الذين اعتمدوا المجوهرات المذهبة. ومن بين هذه المجموعة هناك من ارتدين التيجان.

من النادر جداً رؤية التيجان على السجادة الحمراء. وإذا حدث ذلك فعادة ما يكون هناك واحد فقط. في هذا الحفل كان هناك العديد من التيجان بالفعل.

توجت كيم كارداشيان بهذا المفهوم الذي وصل أخيراً على السجادة الحمراء مرتدية أقراط كارتييه المرصعة بالألماس وفستان جان لويس الذي ارتدته مارلين مونرو في عام 1962 عندما غنت "عيد ميلاد سعيد سيدي الرئيس" لجون كينيدي.

أوضحت رئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور خلال مقابلة على السجادة الحمراء، أن تاجها الماسي العتيق، الذي يعود بوضوح إلى عصر العصر الذهبي ، كان أميركياً

لسوء الحظ، لم تذكر اسم المصمم أو مصدر القطعة. قامت بإقران الجوهرة بقلائد من الألماس.

آنا وينتور

ارتدت الممثلة Danai Guriraالعديد من المجوهرات الماسية من Fred Leighton.

القطعة في شعرها ليست تاجاً من الناحية الفنية، لكنها تلبس مثلها. عقد شوميه العتيق مرصع بألماس منجم قديم مرصع في لويحات بيضاوية.

 Danai Gurira

ارتدت نجمة YouTube إيما تشامبرلين العديد من المجوهرات الماسية القديمة والعصرية من تصميم كارتييه.

تم صنع تاجها المصنوع من الألماس والبلاتين في عام 1911. وصُنع العقد المذهل مع مراكز الألماس الصفراء بواسطة الصائغ الفرنسي في عام 1928.

 Emma Chamberlain

ارتدى هاميش بولز، المحرر العالمي في مجلة فوغ ورئيس تحرير The World of Interiors، غطاء رأس Verdura Feather، بتكليف من الوريثة الأمريكية وفاعلة الخير بيتسي ويتني التي ارتدته في حدث في قصر باكنغهام مع الملكة إليزابيث في عام 1957.

تاج الذهب الأصفر والبلاتيني من تصميم فولكو دي فيردورا كغطاء للرأس مصنوع من الريش، ويتكون من 36 ورقة مرصعة بـ 1223 ماسة تزن 28.32 قيراطاً.

Hamish Bowles

ارتدت Alicia Keys ثوب من Ralph Lauren واعتمدت تسريحة شعر مميزة زينتها بإكسسوارات من الكريستال مع أقراط Tiffany & Co. Archives من الإيريديوم البلاتيني المرصعة بالماس والزمرد.

 Alicia Keys

ارتدت جوليان مور فستاناً أبيض من توم فورد مع أقراط من الألماس من مجوهرات بولغري الراقية. تم ترصيع المجوهرات بمجموعة متنوعة من قطع الماس الفاخرة.

Julianne Moore

قامت إميلي راتاجكوفسكي بإقران فستانها من فيرساتشي بأقراط Reza المرصعة بالياقوت البورمي وزمرّد كابوشون وألماس أبيض مقطوع بالزمرد وألماس أصفر مستدير. كما ارتدت الممثلة والمؤثرة في أوبر خواتم من رضا.

Emily Ratajkowski

خطفت غابرييل يونيون دياهان كارول في فستانها من فيرساتشي الأنظار. وقد قامت بإقران الفستان المتلألئ بأقراط متدلية من الألماس وسوار من Tiffany.

Gabrielle Union

اختتمت كيم كارداشيان عرض السجادة الحمراء في حوالي الساعة 9 مساءً مرتدية فستان جان لويس الذي ارتدته مارلين مونرو عام 1962 لتغني "عيد ميلاد سعيد ، سيدي الرئيس" للرئيس الأمريكي آنذاك جون كينيدي.

صبغت كيم شعرها باللون الأشقر تكريماً للممثلة الراحلة. وارتدت زوجاً من الأقراط المرصعة بالماس من Cartier Essential.

كيم كارداشيان