Gal Gadot تتألق في أحدث مجموعة مجوهرات راقية من Tiffany & Co.

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
Gal Gadot تتألق في أحدث مجموعة مجوهرات راقية من Tiffany & Co.
مقالات ذات صلة
أطلقي العنان لحواسك مع أحدث مجموعة مجوهرات راقية من Cartier
أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية من كارتييه تستكشف الجمال بجميع أشكاله
مجموعة جديدة من مجوهرات Bulgari الراقية

في سلسلة من الصور الكلاسيكية الجميلة، ترتدي الممثلة بعضاً من أكثر القطع المذهلة من المجوهرات الراقية في المجموعة وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة المتغير باستمرار.

Gal Gadot

تعتبر مجموعة المجوهرات الرّاقية السنوية التي تنتجها Tiffany & Co، الكتاب الأزرق حدثاً دائماً. وهذه السنة ليست مختلفة. إنها مبتكرة وتوظف حرفية بارعة, ومرصعة بأحجار كريمة استثنائية. الأحجار هي القلب النابض لمجوهرات Tiffany & Co الراقية.

تم تسمية الكتاب الأزرق لـ Tiffany لعام 2022 باسم BOTANICA وظهرت المجموعة لأول مرة علناً بطريقة رائعة مع حملة تضم Gal Gadot، بعد الاحتفالات الحميمة التي أقيمت في وقت سابق من هذا الأسبوع في ميامي

وتضج المجموعة التي تحمل عنوان "بوتانيكا" بالجمال الأثيري للطبيعة.

Gal Gadot 01

ترتدي Gal Gadot في الحملة الجديدة روائع فاخرة من تصميم المصمم الفرنسي المبدع جان شلمبرجير، جنباً إلى جنب مع القطع المعاد تصورها من أرشيفات الدار الكثيرة.

تتميز صور الحملة بجمالية رائعة حيث ظهرت غادوت بشعرها المصفف بأناقة إلى الخلف، ترتدي سترة ساتان أنيقة، مما يجعل إبداعات تيفاني المذهلة تظهر بوضوح.

Gal Gadot 02

تعرض بعض القطع الرئيسية للمجموعة بما في ذلك بعض القطع الأكثر شهرة من شلمبرجير، مثل بروش الطائر على صخرة، بالإضافة إلى عقد ألماس مستوحى من الهندباء مبني على زخرفة شعر أرشيفية صممها لويس كومفورت تيفاني نفسه، يمكن أن يتحول إلى خمسة تصميمات فريدة بحيث يمكنك ارتداء الجوهرة القابلة للتحويل بخمس طرق مختلفة.