الجلد الملون والأزياء اللامعة خيارات رزان مغربي في برنامج اغلب السقا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
الجلد الملون والأزياء اللامعة خيارات رزان مغربي في برنامج اغلب السقا
مقالات ذات صلة
عيدكم مبارك من موقع عود
تعرفي على رجيم عيد الفطر
أفكار ديكور رمضان لمنزل مريح

معروف عن الإعلامية والممثلة اللبنانية رزان مغربي Razan Moughrabi جرأتها وحبها للمغامرة والتحدي وهذا ما يميز شخصيتها المرحة والعفوية وبالتأكيد يظهر كل هذا من خلال إطلالاتها الجميلة. 
تقدم رزان مغربي برنامج للمسابقات مع  الفنان المصري أحمد السقا الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر MBC Masr، اغلب السقا.

منذ الحلقة الأولى للبرنامج كانت إطلالات رزان مغربي هي أكثر ما لفت انتباهنا، ليس فقط بسبب الألوان الزاهية والمنعشة التي تختارها ولكن أيضاً خامات الأزياء التي ترتديها.

اختارت رزان الجلد الملون والملابس الامعة في جميع إطلالاتها، التي تنوعت مابين التنانير والبناطيل الشارلستون الجلد أو المزينة بالترتر أو ذات النقشات المختلفة وأيضاً ظهرت بتصميمات مختلفة من الجمبسوت. 

تعتمد رزان في إطلالاتها على الملحقات المختلفة مثل أحزمة الخصر والقفازات وبالطبع كانت أحذية رزان جميعها عالية الكعب وتنوعت مابين الأحذية والصنادل الكلاسيكية  والأحذية الشتوية مثل البوت عالي الركبة والهاف بوت بألوان مختلفة. 

تدور فكرة البرنامج على فكرة المسابقات التقليدية إلى حد ما، حيث يستضيف الفنان أحمد السقا ورزان مغربي فنانين ونجوم العالم المعربي ليتحدوا أحمد السقا في بعض التحديات ويتم إضافة نقاط المكافأة للفائز. 
وفي نهاية المسابقة يحصل الفائزين على مبلغ من المال يتم التبرع به لجمعية خيرية. 

تذكرنا إطلالات رزان بأزياء الفنانتين نيللي وشريهان في فوازير رمضان، حيث استغلت رزان مغربي فكرة البرنامج لتظهر بإطلالات ممتعة وجذابة تجعلنا نتسأل كل يوم عن الإطلالة التي سترتديها في الحلقة القادمة.
مرري الصور اعلاة لتشاهدي إطلالات رزان مغربي المميزة و الفريدة في برنامجها اغلب السقا

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا