بالصور: شاهدي هوس المشاهير بالأحذية الشفافة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
بالصور: شاهدي هوس المشاهير بالأحذية الشفافة
مقالات ذات صلة
هل نعود لارتداء الأحذية الشفافة هذا الربيع؟
المشاهير يختارون هذه الأحذية عند السفر
الأحذية المفضلة عند المشاهير أثناء السفر

يراقب المشاهير دائماً اتجاهات الموضة الرئيسية. حتى أولئك الذين يمتلكون قطعاً جاهزة عادةً ما يجربون أو يتبنون تماماً صيحات الموضة الآنية. ربما لاحظ مراقبو أسلوب الشارع المتحمسون أنه في الآونة الأخيرة، يبدو أن النجوم تفضل صيحة الأحذية "غير المرئية" الشفافة. اكتسب المظهر شعبية في عام 2016، عندما اتجهت Kim Kardashian و Kanye West إلى ارتداء الأحذية الشفافة ومنذ ذلك الحين، يرتدي المشاهير أحذية بكعب PVC على كل شيء، من العروض الأولى على السجادة الحمراء إلى عطلاتهم في أوروبا. هذا هو النمط الوحيد الذي سترغبين في الحصول عليه من الأحذية هذا العام وما بعده.
وفقًا لمصممي الأزياء في العلامات التجارية الكبرى نعتقد أن جميع العلامات التجارية ستقوم بطرح الأحذية بكعب PVC في مجموعاتها لأنها تتوافق مع كل شيء في خزانتك. أما بالنسبة للمشاهير، فيبدو أن الكثير منهم يميلون إلى تفضيلها على التصميمات الأخرى.

تجدر الإشارة إلى سبب عودة شعبية هذه الأحذية الشفافة مرة أخرى وما يمكنك توقعه من اتجاهات في هذا المجال خلال الأشهر القليلة المقبلة. سيتذكر مراقبو أسلوب الشارع المخضرم أنه في عصر كيم تركزت صيحة أحذية PVC حول الأحزمة الشفافة بالكامل والظلال المحايدة

على العكس من ذلك، يتضمن اتجاه حذاء الفينيل 2022 المزيد من التكرارات الملونة. مثل الصنادل البرتقالية الشفافة التي ارتدتها Kylie Jenner، والتي كانت تلائم لون ملابسها تماماً.

بالإضافة إلى أنماط متطرفة أخرى، مع تصاميم أكثر دراماتيكية وجرأة، بالإضافة إلى الأحجار والزينة الأخرى. سنرى أيضاً المزيد من التشطيبات على البلاستيك وظلال الألوان مثل الأزرق والأرجواني واللمسات الفضية وغيرها.