بيونسيه بطلة حملة Tiffany & Co. الجديدة "Lose Yourself in Love"

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
بيونسيه بطلة حملة Tiffany & Co. الجديدة "Lose Yourself in Love"
مقالات ذات صلة
مجموعة Tiffany Lock الجديدة من Tiffany & Co.
بلو آيفي تنضم إلى والديها بيونسيه وجاي زي في إعلان Tiffany & Co الجديد
إطلالة بيونسييه الفاخرة أثناء حملها من تصميم؟

تدعوك بيونسيه إلى "تفقد نفسك في الحب" مع Tiffany & Co. تحتفل النجمة الشهيرة بالتفرد وحب الذات في حملتها الجديدة.

تواصل بيونسيه شراكتها مع Tiffany & Co في حملتها الجديدة. وعلى عكس إعلانات "About Love" الأولى مع Bey، لم يشارك Jay Z في هذه الحملة الجديدة المسماة "Lose Yourself in Love".

Tiffany & Co.

"Lose Yourself in Love" هي مجموعة لاستكشاف الإبداع الذي لا يعرف الخوف لأنها تجسد جمال حب الذات والأناقة القوية. وتُعد بيونسيه مصدر إلهام للكثيرين لأنها تجسد هذه الصفات.

يشرفنا أن نواصل شراكتنا للسنة الثانية على التوالي وأن نبدأ حقبة جديدة ومثيرة من الحب ، " قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والاتصالات.

Tiffany & Co. 01

أحدث مجموعة مجوهرات من Tiffany & Co. تشمل خطوط تيفاني المعروفة بما في ذلك مجموعة Tiffany T و Tiffany HardWear و Tiffany Knot ومجموعات Tiffany Lock الجديدة.

كجزء من الحملة ترتدي بيونسي قلادة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً، مصممة خصيصاً للحملة، وتضيف القطعة حجمها إلى عقد Tiffany HardWear الحالي المتدرج.

Tiffany & Co. 02

تقول بيونسيه: "يشرفني أن أستمر في الشراكة مع Tiffany & Co. وأن أستكشف بشكل أعمق مدى جمال علاقاتنا عندما نحتفل حقاً بالعلاقة وأهمية الحب الذي نتمتع به لأنفسنا كأفراد".

Tiffany & Co. 03

مع الحملة المطبوعة، ستعرض بيونسيه فيلماً لأغنيتها الناجحة "SUMMER RENAISSANCE" والتي استلهمت من مدينة نيويورك في عصر استوديو 54. مارك رومانيك، مخرج الفيديو الموسيقي الحائز على جائزة جرامي ثلاث مرات سيقود عملية إنتاج الفيلم، وستقوم بتصميم الرقصات فاطمة روبنسون.

الحملة الإعلانية "Lose Yourself in Love" هي أسلوب بيونسيه بنسبة 100٪.

Tiffany & Co. 04