.Tiffany & Co آسره بأزهارها في مجموعة Blue Book 2022 الجديدة

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
.Tiffany & Co آسره بأزهارها في مجموعة Blue Book 2022 الجديدة
مقالات ذات صلة
تيفاني أند كو تحتفل بإطلاق مجموعة Blue Book Collection
مجموعة ربيع وصيف 2020 من Blue Blue Japan
light blue جديد Dolce&Gabbana;

تجد الزخارف الزهرية من تصاميم لويس كومفورت تيفاني وجان شلمبرجير الأيقونية تفسيرات مبتكرة في مجموعة المجوهرات الراقية هذه.

تم الكشف عن أحدث فصل من مجموعة مجوهرات Tiffany & Co. Blue Book 2022 الراقية لهذا الصيف، والتي تضم مجموعة جديدة من الإبداعات المستوحاة من الأزهار ترتكز على ثلاثة موضوعات أساسية: Queen Anne's Lace و Painted Blossom وتصميمات جان شلمبرجير.

تشارك فيكتوريا ويرث رينولدز، كبير خبراء الأحجار الكريمة في Tiffany & Co. أن التصميمات التي تم الكشف عنها حديثاً تعرض نظرة مفاجئة على روح المجموعة، حيث تحتضن الأزهار النابضة بالحياة للموسم بينما تحتفل في نفس الوقت بتراثها.

وتضيف: "لقد اتخذنا تصميمات مهمة من تصميم Louis Comfort Tiffany - وكذلك الأنواع التي تظهر في التصميمات من أرشيف Tiffany، مثل السوسن والخشخاش والزنبق وأعدنا ابتكارها لعملاء اليوم".

مستوحاة من زخارف شعر Louis Comfort Tiffany الأرشيفية التي تستحضر الأزهار البرية، تبرز تصاميم Queen Anne’s Lace من Blue Book 2022 بزهور الماس المتقنة والأحجار الكريمة الملونة المقطوعة بالزمرد وسلال من الأسلاك البلاتينية الجميلة على الجوانب السفلية. توصف القطع بأنها معقدة ومبتكرة، لكنها كلاسيكية وأنيقة، وتقدم تفسيراً فاخراً لإرث الدار الغني.

ضمن موضوع Painted Blossom لمجموعة Blue Book 2022، تتباهى دبابيس مذهلة بتلات مصبوبة يدوياً مصنوعة باستخدام تقنيات المينا. الزهور التي ألهمت تصاميم Tiffany & Co الأرشيفية، مثل السوسن، الخشخاش والزنبق، أعيد تصورها كأعمال نحتية فنية.

يتميز بروش السوسن على وجه الخصوص بتفاصيل ملفتة للنظر لساق مزين بأحجار الماس الصفراء المقطوعة حسب الطلب، والتي نفذها بمهارة حرفيو الدار الرئيسيين.

تمت إعادة النظر في الإبداعات الطبيعية الشهيرة لجان شلمبرجير في Blue Book 2022 مع مجموعات جديدة وغير متوقعة من الأحجار الكريمة. على سبيل المثال، يتخذ عقد Hedges and Row الخاص به تصميماً رائعاً من البريل الأصفر والفيروزي، بينما تتبنى الأساور ألوان الصيف وأوراق الشجر الماسية.