تجربة إفطار فريدة من نوعها من BENEFIT COSMETICS في أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
تجربة إفطار فريدة من نوعها من BENEFIT COSMETICS في أبو ظبي
مقالات ذات صلة
أفكار ديكور رمضان لمنزل مريح
كيف تعتنين بنفسك في رمضان
إطلالة ساحرة في رمضان

توجّهوا إلى أبوظبي لتجربة إفطار فريدة من نوعها تقدّمها بنفت كوزمتكس BENEFIT COSMETICS، بالشراكة مع Retail Abu Dhabi 

من 22 أبريل إلى 6 مايو، ستحوّل بنفت كوزمتكس BENEFIT COSMETICS وRetail Abu Dhabi مقهى 57 بوتيك كافيه في أبوظبي إلى مجلس رمضاني يقدّمان من خلاله تجربة فريدة من نوعها للعميلات.   

بالشراكة مع منصة Retail Abu Dhabi، ستنظّم بنفت تجربة إفطار وسحور مميّزة في أبوظبي. ستكون هذه التجربة متاحة لجميع النساء في الإمارات، وهي تهدف إلى منحهنّ مساحة آمنة للاسترخاء والتلذّذ بتناول وجبة ورديّة مع من يحبّون خلال الشهر الفضيل.       

وقع اختيار بنفت كوزمتكس BENEFIT COSMETICS و Retail Abu Dhabi على 57 بوتيك كافيه لاستضافة التجربة. وقد عملَ الطرفان بشكل وثيق مع مؤسّستَي المقهى لإعداد قائمة طعام ورديّة حصريّة خاصة بشهر رمضان. 

وبهذه المناسبة، سيتزيّن المقهى المحبوب، القائم في العاصمة أبوظبي، باللون الوردي، من وحي عالم بنفت كوزمتكس ولونها الشهير. 

احجزوا طاولتكم الآن للإفطار والسحور، بين 22 أبريل و6 مايو  – 200 د.إ. لكل شخص. 

موقع المقهى: المبنى الثاني، المراسي، مرسى البطين، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة        

الاتصال 57 بوتيك كافيه للحجز: +971 2 441 6100 


لمحة عن بنفت كوزمتكس

بنفت كوزمتكس BENEFIT COSMETICS علامة مكياج قائمة في سان فرانسيسكو، أمّا شعارها فالضحك هو أفضل مستحضرات التجميل. 
تُعدّ بنفت علامة مستحضرات الحواجب الأولى في العالم، وقد أصبح اسمها مرادفًا لحلول العناية بالجمال الفوريّة والمرحة. 
يعود تأسيس "بنفت كوزمتكس" إلى عام 1976، وقد اجتاحت العالم من خلال مستحضرات فريدة من نوعها باتت المفضلة لدى العميلات، نذكر من بينها ملوّن الشفاه والخدود Benetint، ماسكار BADgal BANG، برايمر الوجه the POREfessional، برونزر Hoola وجِل الحواجب Gimme Brow+. كما أنّ بنفت من علامات العناية بالجمال المرموقة الأسرع نموًا على المستوى التجاري، حيث تتوزّع مواقعها على 59 بلدًا في خمس قارّات. من خلال صالونات براو بار التي يزيد عددها على 3000 ومتاجر بنفت البالغ عددها 85 حول العالم، أصبحت بنفت المقصد الأول للتزوّد بمستحضرات الحواجب والحصول على خدمات العناية بها!   
وهي تابعة لمجموعة لوي فويتون مويت هينيسي (LVMH) الرائدة عالميًا في مجال المنتجات الفاخرة.  

  
لمحة عن Retail Abu Dhabi 

انطلقت منصة عروض أبوظبي Retail Abu Dhabi عام 2018 انسجامًا مع رسالة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الرامية إلى تقديم تجارب وعروض تجزئة منقطعة النظير لجميع سكان وزوّار الإمارة. وهي تسعى للارتقاء بالقطاع من خلال إعداد حملات استراتيجية تشمل برامج حصرية وعروض ترويجية وسحوبات وتجارب وفعاليات على مدار العام، بهدف ترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية كوجهة دولية رائدة للتسوق والسياحة.  

لمحة عن 57 بوتيك كافيه

يقع 57 بوتيك كافيه في مجمّع المراسي في أبوظبي، وهو عبارة عن مطعم عصري يقدّم أطباقًا معدّة من مكوّنات محليّة طازجة في إطار أنيق وراقٍ. أمّا قائمة الطعام فيه فتجمع بين المكوّنات الموسميّة والنكهات التقليدية والعالمية، ما سيجعله الوجهة المفضّلة الجديدة للزبائن. كما ستتوفّر الحلويات والأطباق الخاصة بحيث يحظى الزبائن دائمًا بإمكانيّة تذوّق أصناف جديدة. وقد تأسّس 57 بوتيك كافيه على يد كلّ من بثينة المزروعي والأميرة نور بني هاشم.