تعرفي على منتج Guerlain الجديد Abeille Double RRenew & Repair Advanced

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
تعرفي على منتج Guerlain الجديد Abeille Double RRenew & Repair Advanced
مقالات ذات صلة
Abeille Royale من غيرلان
عطر Mon Guerlain الجديد
تعرفي على منتج ديور للترطيب الجديد

تم إعادة تعبئتها بخاصية الحجرة المزدوجة، حيث تعمل التركيبة على تجديد البشرة وإصلاحها من الداخل إلى الخارج.

تبدأ Guerlain صفحة جديدة في قصتها من خلال إنشاء طفرة شبابية مزدوجة في زجاجة فريدة وثمينة.

اليوم، يقوم باحثو Guerlain بأخذ تأثير الإصلاح لمنتجات النحل إلى أبعد من ذلك بفضل التركيبة المزدوجة المتقدمة المصنوعة من 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، المخصب بمكونات نشطة ثمينة غير مسبوقة ذات فعالية مثبتة.

جيرلان

فعالية تركيز العسل الأبيض الذي يعيد التألق إلى جانب إعادة تسطيح أحماض ألفا هيدروكسي و PHA، جنباً إلى جنب مع التكنولوجيا الجديدة التي تزيد من الخصائص الطبيعية للعسل، والتخمير الحيوي للعسل، وتجديد Double R Renew & Repair Advanced Serum وعدها بالشباب والتألق من أجل الجلد، وإعادة لإصلاح وتجديد الجلد من الداخل.

تم إحياء إنشاء Abeille Royale من خلال حدس باحثي Guerlain: ارتبط وجود موازٍ بيولوجي محتمل بين عمليات الشفاء وتلك التي تسمح بإصلاح التجاعيد وترهل الجلد.

Double R Renew & Repair Advanced Serum

تستمد هذه التقنية الحصرية نشاطها الاستثنائي من تكامل المنتجات الاستثنائية: عسل النحل الأسود الأسطوري من جزيرة Ouessant، وغذاء ملكات النحل الحصري وثلاثة أنواع أخرى من العسل من الجزر البكر كورسيكا في فرنسا وإيكاريا في اليونان وأولاند في فنلندا.

مع تقدم العمر، يتباطأ التجدد الطبيعي للبشرة. لمكافحة آثار الزمن، اختارت أبحاث غيرلان ثلاثة أنواع من أحماض ألفا هيدروكسي معترف بها من قبل أطباء الجلد لفعاليتها المثبتة في تجديد البشرة.

تم دمج هذه المكونات النشطة في جل من خلال عملية صياغة حصرية للإفراج التدريجي والتحكم، مما يسمح بفاعلية تقشير مماثلة لتركيزات عالية من الأحماض بينما تظل لطيفة على الجلد وتجنب أي إزعاج للبشرة.

Double R Renew & Repair Advanced Serum 01
تم تقديم برنامج متطور لرائدات الأعمال في تربية النحل يسمى Women for Bees من قبل اليونسكو و Guerlain.

يركز البرنامج على النحل المحلي، ورفاهيته ورعايته، بالإضافة إلى تعليم النحل، بهدف تمكين المرأة من خلال نشاط مهني طويل الأمد يحركه المعرفة.

نظراً لأن الحيوانات تلعب دوراً أساسياً في تلقيح 90٪ من الزهور البرية في العالم، فإنها تهدف أيضاً إلى زيادة الوعي بأهمية جميع أنواع النحل كملقحات.