تومي هيلفيغر تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
تومي هيلفيغر تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة
مقالات ذات صلة
الصنادل الجلدية أحدث صيحات هذا الصيف
تشكيلة Alexander McQueen من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022
أفضل أنواع القفاطين والعبايات الصيفية المناسبة للعيد

تحتفل علامة تومي هيلفيغر بالرابط الوثيق الذي يجمع بين الأم وطفلها عبر إطلاق مجموعة من الملابس الظريفة والمثالية لقضاء الوقت مع العائلة. يتزامن إطلاق المجموعة من تومي هيلفيغر مع عيد الأم في الإمارات العربية المتحدة، وتحثّك التصاميم على قضاء وقت ممتع كعائلة، سواء في نزهة خاصة أو خلال تناول وجبة غداء شهية في الهواء الطلق في يوم مشمس أو عند المشاركة بمغامرات شيّقة بعد الظهر.

تومي هيلفيغر تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة

تومي هيلفيغر تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة

ترفع مجموعة موسم ربيع 2021 الستار على ملابس نهارية منسقة للنساء والأطفال، تتميز بتصاميم فضفاضة مريحة من أقمشة خفيفة وألوان صيفية ناعمة، تعد بالراحة طوال اليوم وتضمن لك ولأطفالك إطلالات ولا أروع. تقدّم العلامة تي شيرتات قطنية عصية على الزمن، ومجموعة الملابس الأساسية من الدنيم، والجاكيتات والبلوزات الصيفية المزدانة بألوان زاهية وتفاصيل نيونية، وتكتمل الإطلالات مع أحدث تشكيلة أحذية وأكسسوارات من تومي هيلفيغر.

تومي هيلفيغر تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة

لمحة عن تومي هيلفيغر

تُعتبر تومي هيلفيغر إحدى أشهر المجموعات العصرية الفاخرة في العالم، وتضمّ محفظتها تومي هيلفيغر وتومي جينز. تختصّ هذه العلامة بتصميم ملابس مفصّلة وأزياء رياضية عالية الجودة للرجال، بالإضافة إلى ملابس وأزياء رياضية للنساء، وملابس للأطفال، ومجموعات دنيم، وملابس داخلية (بما فيها روبات، وملابس نوم وملابس مريحة)، وأحذية وأكسسوارات. تقدّم تومي هيلفيغر من خلال جهات مرخّصة محددة، منتجاتٍ عصريةً مكمّلةً مثل النظارات، والساعات، والعطور، وملابس السباحة، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والمنتجات المنزلية وحقائب الأمتعة. تتألّف تشكيلة منتجات تومي جينز من جينزات وأحذية للرجال والنساء، بالإضافة إلى الأكسسوارات والعطور. تتوفّر المنتجات التي تنضوي تحت راية علامتَي تومي هيلفيغر وتومي جينز عالمياً عبر شبكة واسعة من متاجر التجزئة لعلامتَي تومي هيلفيغر وتومي جينز، ومتاجر متخصصة رائدة ومتعددة الأقسام، ومتاجر إلكترونية محدّدة وعلى موقع tommy.com الإلكتروني.

تومي هيلفيغر تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة

تومي هيلفيغر تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة

لمحة عن مجموعة أباريل ذ.م.م

مجموعة أباريل هي مجموعة عالمية متخصصة في الموضة وتجارة التجزئة، متمركزة في دبي، الإمارات العربية المتحدة ذات الاقتصاد الحديث. واليوم، تلبّي مجموعة أباريل حاجات الآلاف من عشاق التسوق في أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامةً عبر كافة منصاتها حيث يعمل 17000 موظف من ثقافات مختلفة في أنحاء القارات الأربعة. 
وقد استطاعت مجموعة أباريل ترسيخ مكانتها في كلّ من الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والبحرين، وقطر وعُمان والمملكة العربية السعودية، وتوسّعت محقّقة ازدهاراً ملحوظاً في الهند وجنوب إفريقيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر. تدير مجموعة أباريل متاجر تومي هيلفيغر وموقع tommy.com في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين وقطر.يعود الفضل في نموّها المبهر إلى رؤية وتوجيه رئيسها الديناميكي نيلش ونائبة الرئيس سيما فيد، اللذين حققا للشركة نجاحاً تلو الآخر منذ تأسيسها. www.appareluae.com

تومي هيلفيغر تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة

لمحة عن شركة PVH Corp.

تُعتبَر PVH إحدى الشركات الأكثر تميّزاً حول العالم في مجال الموضة وأسلوب الحياة. ونحن ندعم العلامات التي ترتقي بالموضة إلى آفاق جديدة. تشمل محفظتنا كلاًّ من كلفن كلاين وتومي هيلفيغر وفان هوزن وإيزود آرو ووارنرز وأولغا وجيفري بيني بالإضافة  إلى علامة  ترو آند كو التي تُعنى بالملابس الداخلية. نحن نبيع مجموعةً من السلع تحت راية هذه العلامات وغيرها من العلامات المرخّصة والمعروفة محلياً وعالمياً. لدى شركة PVH أكثر من 40 ألف موظف يعلمون في أكثر من 40 بلداً وبلغت إيراداتها السنوية 9.9 مليار دولار أميركي عام 2019. هنا تكمن قوّتها... هنا تكمن قوّة PVH.