• جزر اليونان أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل

    جزر اليونان أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل

    أكثر ما يفكر به المقبلون على الزواج هو وجهتهم السياحية التي سيختارونها لقضاء شهر العسل، فهم بالتأكيد يرغبون بوجهات تضمن لهم الراحة والاسترخاء وقضاء أوقات رومانسية في أماكن ساحرة مطلّة على الطبيعة والبحار والأنهار، وفيها الكثير من وسائل الراحة والترفيه عن النفس بعد التعب والجهد من مراسم التحضير للزفاف وما تبعها من أمور. 
    ومن أجل ذلك عادة ما تقدّم الشركات السياحية الكثير من العروض للمتزوجين حديثاً لرحلات قضاء شهر عسل رائع بكل تفاصيله؛ فمثلاً هناك عروض رحلات إلى سنغافورة بلد الطبيعة الساحرة، إضافة إلى عروض السفر إلى فيينا أو ألمانيا أو لندن أو باريس أو روما أو حتى دبي أو شرم الشيخ وغيرها الكثير.


    أثينا عاصمة اليونان
    أجمل 6 جزر في اليونان لقضاء شهر العسل
    لكن تعتبر السياحة في اليونان واحدة من أفضل وأرقى وأهم الوجهات التي تستقطب إليها أعداداً كبيراً من المتزوجين حديثاً، حيث تضم هذه الدولة عدداً كبيراً من الأماكن الرائعة التي تلائم الباحثين عن الرومانسية والراحة ومنها الجزر الساحلية المدهشة، وفيما يلي نذكر لكم أبرز ستة منها:
    1.    جزيرة ميكونوس
    جزيرة أجمل ما تكون عليه أثناء الليل حيث الحفلات والمناظر الطبيعية الخاطفة للأنفاس من منحدرات وشواطئ رملية وقرى موزعة هنا وهناك، إضافة إلى الآثار التاريخية التي تصف عراقة الحضارات التي مرّت على اليونان، فضلاً عن الفنادق الفاخرة والمطاعم الشهية الموجودة هناك.
    2.    جزيرة سانتوريني
    واحدة من أجمل الجزر التي تنتمي إلى اليونان حيث الطبيعة التي تتكلم عن نفسها بنفسها ومنظر غروب الشمس الساحر والشواطئ الرملية والمطاعم الفخمة التي تقدم لك كل ما تشتهي بجودة عالية.


    جزر اليونان الساحرة
    3.    جزيرة كورفو
    تشكّل هذه الجزيرة مزيجاً رائعاً بين الطبيعة والرقيّ حيث التاريخ العريق والخُضرة التي تملأ المكان والقرى الصغيرة المبعثرة في كل أرجاء المكان، إضافة إلى الشواطئ الزمرديّة والأطباق المميزة التي تقدمها المطاعم هناك. 
    4.    جزيرة كريت
    أكبر الجزر اليونانية وأكثرها حضارة حيث الكنوز الأثرية والحياة العصرية والطبيعة المتفاوتة بين الجبال والبحار والشواطئ ضمن امتزاج فريد من نوعه، إضافة إلى أفخم المطاعم التي تقدّم ألذ المأكولات البحرية وتلك المتاجر الشعبية الجميلة.
    5.    جزيرة رودس
    اختيار مثالي لقضاء شهر عسل ولا أروع بين أحضان المناظر الطبيعية المخلوطة بالآثار القديمة العريقة والشواطئ الواقعة على الساحل الشرقي والقرى المختبئة في وسط التلال الخضراء، فضلاً عن المطاعم التي تقدّم مزيجاً من المأكولات الشرقية والغربية.
    جزر اليونان
    6.    لسبوس
    هنا سيحصل العروسان على أكثر بكثير ممّا هو متوقع من راحة وأمسيات رائعة ورومانسية لا مثيل لها، حيث المنتجعات والفنادق الفخمة والراقية، والخلجان المُذهلة والقرى التقليدية والآثار العائدة للحضارتين الرومانية والبيزنطية فضلاً عن الطبيعة الخضراء والبساتين وينابيع المياه الساخنة والشواطئ المميزة.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات