جودي كومر تتحدث عن دورها في Kill EVE

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
جودي كومر تتحدث عن دورها في Kill EVE
مقالات ذات صلة
وفاة رئيس وزراء البحرين خليفة بن سلمان
بمناسبة عيد ميلاده الـ81.. 5 لحظات فارقة في حياة رالف لورين
روان بن حسين تشارك في مبادرة "كن لطيفا"

كشفت الممثلة البريطانية الأنيقة جودي كومر التي اشتهرت بدور Villanelle في مسلسل Killing Eve، عن العديد من الأسرار عن حياتها.
تحدثت جودي كومر مع NET-A-PORTER عن انتقالها من التلفزيون إلى هوليوود، مما جعل حياتها الخاصة بعيدة عن دائرة الضوء ولماذا هي مصممة أكثر من أي وقت مضى على البقاء وفية لنفسها.

جودي كومر تتحدث عن دورها في Kill EVE

تحدثت Jodie Comer إلى PORTER حول الهبوط في دور القاتل البارع Villanelle في الدراما الرائعة Killing Eve للمخرج Phoebe Waller-Bridge، التي سرّعت مشوارها الفني إلى النجومية العالمية.

تشرح كومر كيف تتعامل مع الضغط الناتج عن اختيار الأدوار التي يجب أن تقوم بها بعد ذلك: "ما أحاول القيام به هو فقط أن أبقى صادقةً مع نفسي".

تحدثت كومر عن دورها في دور فيلانيلي قائلة: "هل هناك شيء لم أستكشفه بعد؟ لأن الشيء في فعل Killing Eve، أو شيء من هذا القبيل ، هو أن لكل شخص رأي. بالطبع ، كنت محظوظةً جدًا لأن فيلانيلي كانت واحدةً من كل مليون. هذا الدور رائع".

كومر تفضل إبعاد حياتها الخاصة عن أعين المتطفلين يمثل أولوية قصوى: "إنه أمر مهم لعائلتي ولدي صديق ليس في نظر الجمهور ؛ يمكن أن يكون غريبًا وسرياليًا جدًا. أنا حذر للغاية مما أحضره إلى حياة عائلتي ، إنه شيء يتعلق بالأمان".

جودي كومر تتحدث عن دورها في Kill EVE

أمضت كومر معظم فترة إغلاق منزلها في منزل عائلتها في ليفربول ، وكان ذلك بمثابة جانب إيجابي في خضم عام مضطرب: "لا يوجد شيء أفضل من التواجد في المنزل ، مع أمي وأبي وأخي على الأريكة ، ونحن جميعًا اشاهد التلفاز…. العودة إلى المنزل مثل عناق دافئ كبير ".