دار جيانفيتو روسي تفتتح متجرها الأول في الدوحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
دار جيانفيتو روسي تفتتح متجرها الأول في الدوحة
مقالات ذات صلة
"ديور" تفتتح متجرين جديدين في الدوحة
Converse تفتتح متجرها الأوّل في دبي
علامة Maison Margiela تفتتح متجرها الأول في دبي

أعلنت علامة جيانفيتو روسي عن افتتاح متجرها الأوّل في العاصمة القطرية الدوحة. ويشكّل المتجر الجديد، من موقعه المميّز في مول بلاس فاندوم، امتداداً لسلسلة متاجر العلامة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعاونت العلامة مع المهندسة المعمارية باتريشيا أوركيولا، المقيمة في ميلان، لتصميم المتجر بأسلوبٍ فريدٍ يعكس مفهومها البسيط والأنيق من خلال استخدام الخطوط المستقيمة والمنحنيات المتعرجة. ويساهم التصميم المتناظر واستخدام الألوان الناعمة والهادئة، بما فيها تدرّجات الذهبي والوردي، في تعزيز أجواء الفخامة في المتجر. وتعكس التفاصيل الدقيقة مهارة المهندسة التي قامت بتقسيم المتجر إلى مناطق متعددة بتصاميم مختلفة لاستعراض تشكيلات العلامة الموسمية الشهيرة بقصاتها الأنثوية الناعمة والرقيقة.

ويضم المتجر الجديد قاعة استقبال مميزة بمفروشات مخصصة، تضم الطاولات الجانبيّة المزيّنة بالعقيق الفاخر والأريكة المخمليّة المنحنية باللون الأصفر الكمّوني والكراسي الجلديّة، بالإضافة إلى الأعمدة المعدنية والرفوف المطليّة باللون الذهبي وألواح الزجاج الشفّافة التي تزيّن الجدران، وتضيف لمسةً مميّزةً على الطابع العام للمتجر.

وحرصت الدار على ابتكار تصميم مخصص لمتجرها الحصري بحيث ينسجم مع المجموعات الأنيقة والتصاميم الأصلية التي تقدّمها. ويعكس ديكور المتجر الخبرة الإيطاليّة العريقة والحرفية العالية التي اشتهرت بها العلامة في تصميم الأحذية عالية الجودة.

GIANVITO ROSSI