ديور تقدم المهارة الحرفية لحقائب "بولينغ" من مجموعة "ديور فايب"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 06 يناير 2022
ديور تقدم المهارة الحرفية لحقائب "بولينغ" من مجموعة "ديور فايب"
مقالات ذات صلة
ديور تقدم المهارة الحرفيّة لنقشة الفهد حقيبة "ديور بوك توت" Dior Book
"ديور" تقدّم المهارة الحرفيّة لسترة "بار" بنقشة الفهد
مجموعة Oui من ديور

تجمَع حقيبة "ديور فايب" Dior Vibe  من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري" ما بين عالم  الألبسة الرياضية وإرث الدار.

وتمَّ كشف النقاب عنها في عرض "ديور كروز 2022" في أثينا.  لقد ابتُكِرًت هذه القطعة المرغوبة بمفهومٍ هجين يعكُس رموز الأحذية الرياضية، كما تُضفي لمسة من الجرأة على كافّة التصاميم وفي كافّة الظروف. 

وتَكشُف هذه القطعة الضرورية الجديدة – من التصميم حتى التصنيع – عن خطوطها الرمزية بخفّة وحسٍّ من الأناقة.

تم إنتاج تقليم توقيع "كريستيان ديور" باستخدام طباعة بتقنية التردُّد العالي، وهو مُبطَّن بطبقة من الجلد والإسفنج، ويُشكِّل المرحلة الأساسية الأولى من المهارة الحرفية التي تميِّز الحقيبة. يتمّ قصّ القطع بواسطة الأنماط والقوالب الخاصة الخشبية، ومن ثمّ يتمّ جمعها وخياطتها معًا الواحدة تلو الأخرى.

تمَّ تصميم القاعدة المطاطية ثمّ أُضيف عليها أنماط مطليّة بالذهب، كما وهي مُزيَّنة بالنجمة الجالبة للحظّ الخاصة بالسيد "ديور" ومستوحاة من نعال الأحذية الرياضية. إنها لقاءٌ ساحر بين روح البساطة وفن التفاصيل العزيز على قلب الدار.  

وتبعًا لخطوط الحقيبة النابضة بالحياة، تَجمع السحّابات المطاطية ما بين الأناقة والطابع العملي، لا سيما من خلال الجيب الخارجي المُزوَّد بسحّاب. وتمّ إضافة البطّانة على داخل الحقيبة بواسطة تقنية التضريب العكسيّ. كما وتمّ تحديد كافة الجوانب بشكلٍ مرهف للحصول على إطلالة فريدة ومتميّزة ترسُم التحالف بين عالم الرياضة وأسلوب "ديور".

إنه طراز مبتكَر يعكُس الطابع العصريّ الخالد للدار أكثرَ من أيّ وقتٍ مضى.