زيني خزانتك بهذه الحقائب الجديدة من أشهر الماركات العالمية هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
زيني خزانتك بهذه الحقائب الجديدة من أشهر الماركات العالمية هذا الصيف
مقالات ذات صلة
حقائب جديدة من أشهر الماركات العالمية لتستقبلي الصيف بأناقة
امزجي خزانتك بهذه الطرق جديدة
أحدث الحقائب من أشهر الماركات العالمية لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى

لا تكتمل الإطلالة الأنيقة للمرأة العصرية بدون حقيبة أنيقة ومميزة تزين إطلالتها، وفي كل عام تبهرنا دور الأزياء العالمية بإصدارات جديدة ومميزة من الحقائب العملية والرسمية وغيرها والتي تناسب جميع الأوقات والمناسبات والإطلالات.

وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل الحقائب الجديدة من أشهر الماركات العالمية لتتألقي أناقةً وعصرية هذا الصيف:

حقيبة كتف Celine Triomphe

ربما أنك قد شاهدت هذه الحقيبة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ليزا من Blackpink وهي ليست الشهيرة الوحيدة التي شوهدت تحمل هذه الحقيبة. ظهرت هذه الحقيبة لأول مرة خلال عرض العلامة التجارية لربيع وصيف 21 وتميز النموذج الجديد بتصميم مستطيل الشكل مصنوع من جلد العجل اللامع أو الطبيعي البني أو قماش Triomphe الشعار الذي يوجد على اللسان الأمامي وهو مستوحى من السلسلة المحيطة بقوس Triumph في باريس. ويمكن وضع الحقيبة تحت الإبط أو حملها باليد بسهولة لسلاسة التصميم.

حقيبة كتف Celine Triomphe

حقيبة Bvlgari Oasis:

كشفت Bvlgari  النقاب عن خط منتجات جلدية واكسسوارات قبل موسم خريف وشتاء 2021، وقد صممت الحقيبة الجديدة بجلد الرافيا لإظهار لمسة راقية ومبهجة على الإطلالة، كما أنها موجودة بتصممين أحدهما بمقبض علوي قابل للفصل وحزام عبارة عن سلسلة ذهبية، والآخر بسلسلة أرق مستوحاة من الجواهر.

يبرز القفل المظلل برأس ثعبان العلامة التجارية براعة صناعة المجوهرات في الحقيبة، في حين تحدد الحواف المرحة شكلها المميز لتضفي لمسة ناعمة وفريدة من نوعها.

 حقيبة Bvlgari Oasis:

حقيبة  Louis Vuitton Marshmellow:

حقيبة لويس فيتون جاهزة الآن لصيف مشرق مع الكبسولة التي صدرت بألوان الباستيل الفاتحة والمبهجة كإضافة جديدة إلى مجموعة حقائبك المصنوعة من جلد البقر مع حزام كتف قابل للتعديل وحزام من الجلد وسلسلة إضافي يمكن فصله. وتأتي هذه الحقيبة بلونين مزينة بزخارف بألوان متدرجة من LV و Monogram تتناغم مع هيكلها الجلدي اللين.

 حقيبة Louis Vuitton Marshmellow

حقيبة فيليه Longchamp Le Pliage

شوهدت هذه الحقيبة لأول مرة في أكتوبر الماضي في عرضLONGCHAMP لربيع وصيف 2021 ، وتشبه هذه الحقيبة  شبكة الصيادين التي تمنحك شكلاً عصرياً للتسوق. وقد تم تصميم هذه الحقيبة LONGCHAMP X FILT الهجينة بالتعاون مع العلامة الفرنسية FILT String. وهي عبارة عن مزيج من حقيبة من النايلون وحقيبة تسوق، تجمع بين المقابض الجلدية وغطاء مع شبكة كبيرة بألوان نابضة بالحياة كالأزرق والبرتقالي والبني الفاتح والكاكي والأسود.

حقيبة فيليه Longchamp Le Pliage

حقيبة FENDI BIJOU BAGUETTE

بعد إطلاق حقيبة   Moonlight satchelتقدم  Fendi Bijou Baguette إصدار جديد ينضم إلى عائلة Baguette. وقد تم تصميم هذه الحقيبة كحامل للهاتف وتتميز بشكل عامودي ناعم من الكروشيه مع قفل بشعار F وحزام سلسلة.

وتأتي هذه المجموعة بألوان مميزة منها الوردي والأزرق والأحمر والأبيض وتحتوي أيضاً هذه الحقيبة على أخرى أصغر منها  Bijou Coin Holderيمكن تعليقها على الحقيبة عبر خطاف موجود في المحفـظة نفسها.

FENDI Bijou Baguette

حقيبة كتف من BONIA X SCHA ADJANI

حقيبة كتف Adjani الحقيبة الأنثوية العصرية المناسبة لجميع الإطلالات والمستوحاة من المنحوتات والزهور المنحوتة التي تظهر على أعمدة توسكان في إيطاليا، وتتميز هذه الحقيبة بشكلها المنحني الفريد وحزام كتف أنيق مزين بكشكشة. متوفرة باللون البيج والأسود والأخضر والوردي الفاتح والأبيض. وتأتي أيضاً بإصدار محدود من SCHA TWILLY و BONIA

BONIA x SCHA Adjani Shoulder Bag

حقيبة Beak  من بوتيغا فينيتا:

تكشف بوتيغا فينيتا النقاب عن الحقيبة Beak الجديدة استمراراً لتصميماتها التجارية المنتفخة والتي تتميز بغطاء مثلثة الشكل وتصميم منفوخ. ظهر هذا الإصدار الجديد لأول مرة إلى جانب مجموعة Salon 1 للعلامة التجارية. والذي يتميز ببنية ناعمة وحزام كتف أنبوبي منتفخ قابل للتعديل من القماش وأحد حوافه قابلة للطي.

الحقيبة العصرية متوفرة بثلاثة ألوان زاهية وبالأسود بزخارف لامعة.

حقيبة Beak  من بوتيغا فينيتا:

حقيبة Coach Ergo:

أعيد تصميم هذه الحقيبة باستخدام جلد نباتي مدبوغ معالج بأصباغ من مصادر طبيعية بشكل أنيق يستحضر أناقة السبعينات والتي تأتي اليوم مزودة بسحاب علوي للإغلاق وحزام قابل للتعديل، وأصدرت بمجموعة من الألوان المحايدة كالبرتقالي والأخضر بالإضافة إلى تصميم الجاكار المميز.

حقيبة Coach Ergo: