شاهدي حقائب فندي باغيت وتيفاني آند كو.

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
شاهدي حقائب فندي باغيت وتيفاني آند كو.
مقالات ذات صلة
شاهدي مجموعة تيفاني أند كو الجديدة
مجموعات عرض فندي باغيت Fendi Baguette
شاهدي مقتطفات الفيلم الجديد من تيفاني آند كو!

في أوائل نوفمبر الفائت 2022، أطلقت Fendi مجموعة كبسولات من حقائب Baguette للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لها عبر نافذة مؤقتة في حي SoHo بمدينة نيويورك. وقد ظلت واجهة المتجر المؤقتة مفتوحة لما يقرب من شهرين، مما أتاح لسكان نيويورك فرصة تسوق الإصدارات الصغيرة والميكرو إصدارة من Fendi's Re-Edition Baguettes، ومجوهرات الموضة، وغيرها من الإكسسوارات الصغيرة.

ومع ذلك، لم يتم توفير عدد من الإصدارات المحدودة للشراء في ذلك الوقت من Tiffany & Co. x Fendi Baguettes. وفي 5 يناير أصدرت الدار أخيراً التصميمات التي طال انتظارها عبر الإنترنت.

Fendi 01

تأتي حقائب Baguette المميزة من Fendi بأحجام مختلفة بلون Tiffany Blue المميز للدار. تتميز الإكسسوارات أيضاً بمجموعة متنوعة من الأقمشة والتشطيبات مثل جلود بنقشة التمساح والحرير وحتى الرغيف الفرنسي الفريد من نوعه من الفضة الإسترليني. حيث صنع هذا النموذج الأخير حرفيو تيفاني وشركاه على مدى أربعة أشهر ونُقشوا بالزنابق والورود، الزهور الوطنية لإيطاليا وولاية نيويورك على التوالي.

عرضت دار الأزياء لأول مرة هذه الإصدارات من حقيبة Baguette الكلاسيكية في سبتمبر 2022، خلال عرض مدرجها الاحتفالي في أسبوع الموضة في نيويورك. بالإضافة إلى الشراكة المذكورة أعلاه مع Tiffany & Co. عملت Fendi أيضاً مع المصمم مارك جاكوبس  وسارة جيسيكا باركر لتصميم العديد من حقائب اليد الخاصة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين.

fendi & tiffany

في حال نسي أي شخص قصة أصل باجيت أيضاً، فقد ابتكرت سيلفيا فينتوريني فيندي التصاميم الأيقونية لأول مرة في عام 1997. ووصلت الحقيبة إلى ذروتها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين عندما حملت كاري برادشو التي لعبت دورها سارة جيسيكا باركر محفظة الترتر. بعد عقدين من الزمن، لا تزال Baguette واحدة من أكثر حقائب اليد الفاخرة طلباً في السوق مما يؤكد مكانتها الدائمة.

ليس من المستغرب أن تعكس علامات الأسعار على حقائب Tiffany & Co. x Fendi رفاهيتهم وحصريتهم. يمكن للمتسوقين أن يتوقعوا سعراً يتراوح بين 2350 دولاراً أمريكياً لحقيبة بيكو باجيت إلى 5500 دولار أمريكي لنسخة متوسطة الحجم من الحقيبة. وعلى الرغم من بيع بعض الطرازات بالفعل، إلا أنه لا يزال هناك العديد من المحافظ في المخزون.

Tiffany & Co. x Fendi