طرح تشكيلات جديدة من مجموعة THE HACKER PROJECT

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
طرح تشكيلات جديدة من مجموعة THE HACKER PROJECT
مقالات ذات صلة
العرض الرسمي لمجموعة The Hacker Project من Gucci و Balenciaga
The BOSCAR Project
Limited edition Lady Dior Art Project بالتعاون مع الفنان التشكيلي ماثي

في 15 نوفمبر 2021، ستسدل علامة بالنسياغا الستار عن مجموعة The Hacker Project وستطرحها في متاجرها المؤقتة وتلك القائمة في مراكز تسوق بعد أن أطلقتها للمرة الأولى في عرض أزياء ربيع 2022.

ستطل علامة بالنسياغا حول العالم في74متجرًا يزخر بشاشات وديكورات فريدة لتستعرض قطعًا تتغنى بحلة جديدة من وحي رموز علامة غوتشي بحيث تستكشف مفاهيم الاستيلاء على الأفكار بغير وجه حق في قطاع الأزياء فض ًلا عن مفاهيم الترويج للعلامات التجارية والتزوير وتثير التساؤلات حولها.

تعتمد المتاجرالمؤقّتة ومتاجر بالنسياغا المستحدثة نهجًا إبداعيًا لتقديم أفكار هذه المجموعة ومنتجاتها بما في ذلك الملابس الجاهزة والأكسسوارات والحقائب والأغلفة التي تحمل شعاَري بالنسياغا وغوتشي. تترافق كل عملية إطلاق مع أنشطة ترويجية ممّيزة وعروض حصرية من شأنها أن تقلب المساحات المحيطة بها رأساً على عقب وتضع فلسفة العلامة في سياق مختلف فتتيح للعميلات التعرف على المواضيع التي تكتنفها مجموعة The Hacker Project.

كما ظهرت بعض العناصر الهندسية التي تشتهر بها علامة بالنسياغا بحّلة جديدة بمناسبة إطلاق المجموعة، ونذكر منها السجادة التي ُحفر عليها شعار العلامة، والستائر المخملية والمعدن الصدئ، إذ ُحفرتعلىالسجاداتوالستائرنقشة شعارغوتشي الكلاسيكية،لكنا سُتبدل حرفا"G"بحرَفي "B" للإشارة إلى علامة بالنسياغا. وتحمل الشاشات المصنوعة من الألمنيوم بقعًا من الحمض لتحاكي رسومات الجرافيتي المغسولة. كما تتزّين نوافذ المتجر بكلمة "GUCCI" على طريقة الجرافيتي.