علامة 1309 تطلق تشكيلة Eternal unfolding

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
علامة 1309 تطلق تشكيلة Eternal unfolding
مقالات ذات صلة
علامة 1309 تطلق تشكيلة قفطانات مميزة لشهر رمضان المبارك وفصل الصيف
علامة 1309 تطرح مجموعة عبايات جديدة من تشكيلة دروب 6
علامة 1309 تطلق تشكيلتي CURVY SWIRLS وORLINA ABAYA الجديدتين

أعلنت علامة 1309 عن إطلاق تشكيلة Eternal unfolding الجديدة التي تعكس تطور العلامة ونموها الملحوظ. وتقدّم التشكيلة المميزة مجموعة كاملة من العبايات والأزياء الجاهزة لأول مرة في تاريخ العلامة لتمنح خيارات متنوعة وشاملة للسيدات، حيث تضم أطقماً متطابقة وقطعاً بقصات فضفاضة وأقمشة انسيابية يسهل تنسيقها مع العبايات لتعكس الإطلالة الرائعة للسيدة العصرية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Ghada al Subaey، المؤسسة والمديرة الإبداعية للعلامة: "حرصنا على ابتكار تصاميم التشكيلة بأسلوبٍ إبداعي يمنحنا طرقاً جديدة لتنسيق العبايات والتألق بها بإطلالة عصرية فريدة. وبفضل التطور الكبير الذي شهدته العلامة، نجحنا في تصميم خيارات واسعة من الملابس الأساسية للسيدات بما يُلائم الإطلالات اليومية المريحة ومختلف المناسبات المميزة".

واعتمدت التشكيلة تقنيات تطريز جديدة للتعديل على النقشات والزخارف الدائرية في تشكيلات سابقة، كما تمزج بين الألوان الترابية وتدرجات اللون الأزرق المستوحاة من الطبيعة.

وتعيد التشكيلة ابتكار تصميم عباية bandana الكلاسيكية بأسلوبٍ عصري من خلال تقديم نقشات جديدة تعتمد طراز البوهو شيك الذي يعكس اللمسات المميزة للعلامة. وتتميز بعض التصاميم بوشاح متصل بالعباية، مثل عباية Farrah باللون المعدني وعباية Youmna باللونين الذهبي والفضي لإضفاء طابعٍ عصريٍ وعملي على تصاميم الوشاح الموصول. كما تضم التشكيلة تصاميم البشت مثل swirly Bisht بأطراف الأكمام المزينة بالخطوط المنحنية إضافةً إلى عباية Malika، التي تستوحي تصاميمها من العبايات الفريدة التي يمكن ارتداؤها على الوجهين. وتتزين عباية Cher، التي تأخذ شكل ساعة رملية، بتطريزات الشراشيب الخاصة بالعلامة والمستوحاة من أشجار النخيل.

وأضافت Ghada al Subaey: "أتاحت لنا الإمكانيات الجديدة فرصةً للخروج عن المألوف في عالم الأقمشة والتصاميم.

وتمزج التشكيلة الجديدة بين الألوان الحيوية والتطريزات التقليدية لتحقيق توازنٍ جميلٍ بين الجرأة والبساطة".

وتوفر التشكيلة مجموعة من المعاطف المطرية والرسمية التي أعادت العلامة ابتكارها بإضافة لمسات أنيقة وبسيطة على التصاميم السابقة. وتبرز ضمن التشكيلة التصاميم المميزة لعباية Elle وعباية 2.0، على شكل معاطف مطرية كلاسيكية. وتتميز عباية 2.0 بتصميمها الطويل وطبقاتها الأمامية المتناسقة وتطريزاتها العلوية المزدوجة بخيوط فضية لامعة.

وتحتفي تصاميم علامة 1309 بشكلٍ عام بمفاهيم الحرية والإبداع والتعبير، كما تقدّم رؤيتها الخاصة في عالم الموضة باستخدام المواد الطبيعية واللمسات اليدوية التي تضمن تألق عملائها بأزياء فاخرة وعالية الجودة.

تتوفر التشكيلة على الموقع الإلكتروني 1309studios.com..