علامة Alexander McQueen تطلق فيلماً ترويجياً من توقيع Sophie Muller

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
علامة Alexander McQueen تطلق فيلماً ترويجياً من توقيع Sophie Muller
مقالات ذات صلة
علامة Alexander McQueen تطلق مجموعة هدايا موسم العطلات
علامة Alexander McQueen تقدم حقيبة ذا كيرف الصغيرة
علامة Alexander McQueen تقدم أحذية سليم تريد

أحذية SPRINT RUNNER

أطلقت علامة Alexander McQueen فيلماً ترويجياً جديداً من توقيع Sophie Muller، المخرجة والفنانة البصرية الحائزة على جوائز، يستعرض أحذية Sprint Runner الرياضية بمشاركة Mettenarrative، المغنية ومؤلفة الأغاني والراقصة الشهيرة.

ويركّز الفيلم على استعراض رشاقة Mette وقوتها البدنية، بهدف تسليط الضوء على الثقة والجرأة التي تمنحها الأزياء لمرتديها. وتتألق Mette في الفيلم بفستانين من الساتان الوردي الفاتح والأسود بقصة الكورسيه الضيقة عند الصدر والمزينين بمشابك من المعدن الفضي بأحجام كبيرة مع تصميم التنورة غير المتناظرة، حيث تظهر معها بأحذية Sprint Runner باللون الأبيض الكلاسيكي.

وتجمع أحذية Sprint Runner من علامة Alexander McQueen، التي تم إطلاقها لأول مرة في عرض أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2022، بين اللمسات العصرية والكلاسيكية للأحذية الرياضية.

ويتميز الحذاء بجزئه العلوي من الجلد الأبيض الخالي تماماً من الإكسسوارات المعدنية مع أربطة مميزة ونعل مطاطي ضخم.

ويتوفر الحذاء باللون الأبيض بالكامل مع كعب أبيض أو باللون الأبيض مع تفاصيل من الجلد الأسود على الكعب أو بالألوان الموسمية الملائمة للسيدات والرجال، جميعها مزينة بشعار Alexander McQueen ثلاثي الأبعاد.

وانضمت Mettenarrative، الراقصة والممثلة والموسيقية، إلى الجولة التي قام بها المغني Pharrell Williams، كما ظهرت في الفيديو المصوّر لأغنية Lemon أداء فرقة N.E.R.D وRihanna. وشاركت الفنانة الشاملة أيضاً في فيلمي Hustlers وThe Old Guard، حيث ركّزت منذ عام 2019 وخلال الأزمة الصحية العالمية على تأليف الأغاني بشكلٍ أساسي.