قصر مونتيسيتو للأمير هاري وميغان ماركل للبيع مقابل 33.5 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
قصر مونتيسيتو للأمير هاري وميغان ماركل للبيع مقابل 33.5 مليون دولار
مقالات ذات صلة
الأمير هاري في جنوب أفريقيا من دون ميغان ماركل
ميغان ماركل "كئيبة" والأمير هاري "يلوم نفسه"
تحضير عطر خاص بزواج الأمير هاري وميغان ماركل

المنزل المكون من ست غرف نوم هو الموقع الذي تم فيه تصوير مسلسل هاري وميغان الوثائقي على Netflix، ويتميز بإطلالات خلابة على المحيط والجبل.

إذا كنت قد شاهدت سلسلة أفلام Netflix الوثائقية للأمير هاري وميغان ماركل، فلا بد أنك شاهدت القصر الذي تم فيه تصوير المسلسل. إنه قصر Montecito، حيث تم تسجيل العديد من المقابلات لبيعه مقابل 33.5 مليون دولار.

Montecito Mansion 09

يقع المنزل المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط في مدينة مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، وقد تم بناؤه في عام 2006 ويضم ست غرف نوم. توفر التراسات المتعددة والنوافذ المقوسة في القصر إطلالات على المحيط والجبل، مما يزيد من روعة المكان.

Montecito Mansion 08

تم تصميمه من قبل المهندسين المعماريين دون نيولتي وجي إف برينان، مع التصميم الداخلي لناتاشا باراداران، المنزل الرئيسي بمساحة 12804 قدم مربع، بينما يضيف بيت الضيافة المكون من سرير وحمام فوق المرآب المخصص لثلاث سيارات 800 قدم مكعب أخرى.

Montecito Mansion 07

بخلاف التصميم المذهل للقصر، فإنه يشمل أيضاً مسبحاً وحوض استحمام ساخن وصالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب ومسرح. بالنسبة لأولئك الذين يعشقون طقس جنوب كاليفورنيا، فإن هذا المكان يشكل مكاناً رائعاً وموقعاً استثنائياً لقضاء العطلات محاطة بالطبيعة.

Montecito Mansion 06

نظراً لأن كلاً من دوق ودوقة ساسكس من عشاق الطبيعة، فإن المظهر الخارجي للمنزل يتميز بمساحة فدانين من الأراضي المزروعة بالنباتات الخضراء والأشجار مع ممرات رومانسية مرصوفة بالحصى وزهور على مدار العام وحديقة نباتية وحديقة حمضيات وحتى حظيرة دجاج. كما يوجد مرآب لخمسة سيارات وآليات موفرة للطاقة مثل المولدات وأنظمة الطاقة الشمسية ونظام الري بالمياه.

Montecito Mansion 04

انتقل الزوجان إلى مونتيسيتو في عام 2020 بعد أن قررا عدم الاستمرار في الانضمام إلى العائلة المالكة البريطانية.

Montecito Mansion 03

يؤرخ هذا المسلسل الوثائقي المكون من ستة أجزاء أيام خطوبة الزوجين حتى الاستقالة من العائلة المالكة والتي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة. حيث غادر هاري وميغان إنجلترا وبدءا حياتهما الجديدة في الولايات المتحدة، وبقيا في منزل تايلر بيري لفترة قبل شراء القصر مقابل 14.7 مليون دولار.

Montecito Mansion 02

تشتهر منطقة مونتيسيتو بين مشاهير هوليوود والأثرياء، ومن بين هؤلاء الذين يمتلكون منازل في هذه المنطقة أوبرا وينفري وكيم كارداشيان وجوينيث بالترو وأريانا غراندي.

Montecito Mansion 01

على الرغم من وجود شائعات عن بحث الزوجين عن منزل جديد في منطقة Hope Ranch في سانتا باربرا، إلا أنهم لا يزالون يقطنون قصر Montecito في الوقت الحالي.