كريستيز تفتتح مزاد أزياء فيلم "House of Gucci" للجمعيات الخيرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
كريستيز تفتتح مزاد أزياء فيلم "House of Gucci" للجمعيات الخيرية
مقالات ذات صلة
يمكنك الآن قضاء ليلة من الأحلام في قصر House of Gucci
ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci
Lady Gaga تبهرنا في إطلالتها الأولى من الجولة الصحفية ل House of Gucci

بعد أن أشعلت صور فيلم House of Gucci التشويقية النار على الإنترنت، أصبحت ملابس التزلج الشهيرة التي ارتداها آدم درايفر وليدي غاغا متاحة الآن للمزايدة في كريستيز.

تم التبرع من قِبل Driver and Gaga، لدعم جمعية ELA وهي منظمة أوروبية غير ربحية تساعد في مكافحة مرض حثل المادة البيضاء، وهي حالة دماغية وراثية نادرة ومميتة في كثير من الأحيان تؤثر على الأطفال والأحداث والبالغين.

House of Gucci

تشتمل المجموعتان على بدلة تزلج مصممة خصيصاً من أجل Driver من تصميم Peuterey Luxury Skiwear، وكنزة من نوع Arran-knit turtleneck وأحذية مقاس US Sorel 11 مبطنة بالفراء الكريمي.

Driver

بينما تضم ​​مجموعة Gaga الاستثنائية سترة غوتشي العتيقة، وياقة مدورة من الكشمير الأسود، وبنطلون حسب الطلب، وحذاء Sergio Rossi

وحزام Gucci عتيق، وقبعة من فرو الأرانب، ومجوهرات من Pikkio Bijoux.

Lady Gaga

يبدأ عرض أزياء Driver من 2000 يورو، بينما يبدأ عرض Gaga بسعر 4000 يورو، ويقدر بيع كلاهما بأكثر من 10000 يورو.

المزاد مفتوح الآن ويغلق في 14 ديسمبر 2021.

قالت سيسيل فيردير، رئيسة دار كريستيز فرنسا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نلتزم بدعم أول عملية بيع خيرية لشركة ELA ، والتي تعمل على منصتنا عبر الإنترنت حتى 14 ديسمبر.

معروض 18 قطعة رائعة، بما في ذلك أزياء من فيلم House of Gucci ستدعم جميع العائدات البحث من أجل وضع حد لهذا المرض الذي يصيب الأطفال والأمهات.

نظرًا لحملة جائزة House of Gucci Academy Award ، لن تكون القطع متاحة على الفور للمشتري أثناء قيامهم بجولتهم، ولكن سيتم إرسالها إلى منزلهم الجديد في بداية عام 2022.