ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 أبريل 2021
ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci
مقالات ذات صلة
100 عام على مرسيدس-مايباخ... قمة الفخامة وتمكين الإبداع
باروكة خاصة وملابس مستوحاة من الأميرة ديانا لكريستين ستيوارت في Spence
قائمة المرشحين لجوائز الأوسكار 2021

من المنطقي تمامًا أن  فيلم "هاوس أوف غوتشي" House of Gucci للمخرج ريدلي سكوت، الذي يقدم استناداً إلى كتاب The House of Gucci: A Sensational Story of Murder، Madness، Glamour، and Greed يجب أن يخلق حالة من الجنون لتصميمات الأزياء، فجانتي ييتس، الحائزة على جائزة الأوسكار هي من تتولى تصميم الأزياء!

عندما نشرت الفنانة ليدي غاغا، بطلة العمل، أول صورة رسمية لها في تصوير الفيلم من إيطاليا، حيث يتم التصوير، وشاركت بالصورة على Instagram لنفسها مع بطل العمل آدم درايفر، كاد الإنترنت أن ينقلب، فدرايفر يقدم دور ماوريتسيو غوتشي، حفيد مؤسس دار الأزياء غوتشيو غوتشي، بينما تقدم غاغا دور باتريزيا ريجياني، زوجته، التي أدينت بتدبير قتله على يد قاتل محترف في عام 1995. وأصبحت الصورة التي تحمل عنوان Signore e Signora Gucci، ضجة كبيرة لأزياء الزوجين القديمة التي تعود إلى حقبة الثمانينيات.

ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci

آدام دريفر يرتدي سترة تزلج بيضاء مربوطة حول خصره وبنطلون تزلج مطابق، أما غاغا مغطاة بسلاسل ذهبية ولآلئ ومجهزة بالكامل باللون الأسود، مع قبعة قوزاق من الفرو الأبيض، تعكس الملابس مكانتهما كزوجين من المشاهير في الدوائر الاجتماعية النخبة في كل من إيطاليا ونيويورك.

غوتشي Gucci توفر الدعم للفيلم

منحت دار أزياء Gucci فريق إنتاج الفيلم تسهيلات غير محدودة للوصول إلى أرشيفات دار الأزياء القديمة، مما سمح لييتس، مصممة أزياء الفيلم الحائزة على الأوسكار عن عملها في فيلم Gladiator لسكوت وشاركت معه في فيلم Body of Lies و American Gangster وKingdom of Heaven وPrometheus وThe Last Duel - لالتقاط التفاصيل التاريخية بدقة.

تم رصد غاغا وهي ترتدي معطفًا من قماش بربري Burbery بنقوش عتيقة وزي جنائزي أسود مقيّد بالكامل، وتم تصويرها في فستان ملفوف أحمر مزين بالجواهر والأقراط المتدلية، يعلوه معطف من فرو السمور، يمثل ذروة الأثرياء أزياء الثمانينيات والتسعينيات.

ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci

ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci

وسيقوم ييتس أيضاً باختيار أزياء آل باتشينو في دور ألدو جوتشي وجاريد ليتو في دور باولو جوتشي وجيريمي آيرونز في دور رودولفو غوتشي، يتعمق الفيلم في قصة الزوجين الذي دام زواجهما 12 عاماً بين الشخصيات الرئيسية ويفحص الخلاف الداخلي الذي حدث داخل عائلة غوتشي Gucci حيث ورث ماوريتسيو حصة مسيطرة في غوتشي بعد وفاة والده رودولفو في عام 1983.

تشتمل خزانة ملابس باتشينو على بدلة بيج وربطة عنق من الخردل وقميص مخطط باللونين الأبيض والأصفر ومربع جيب أزرق،في هذه الأثناء، تم تغيير ملامح ليتو بالكامل من خلال مكياج اصطناعي كامل مع خط شعر متراجع وتم تجهيزه ببدلة أرجوانية واسعة الطراز على الطراز الغربي مع حذاء Gucci الأخضر والأحذية السمراء.

ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci

يعمل سكوت مع متعاونين آخرين موثوق بهم، بما في ذلك المصور السينمائي داريوش فولسكي ومصمم الإنتاج آرثر ماكس.

من المقرر عرض الفيلم في دور السينما في 24 نوفمبر، ليضعه في مقدمة أولويات أوسكار. إذا توافقت النجوم، فإن ناخبي الأكاديمية أيضاً سيكون لديهم أزياء في أذهانهم.

تدور أحداث الفيلم حول قصة اغتيال قطب الموضة الراحل عام 1995 وتورط الزوجة السابقة باتريزيا ريجياني.

أجراس الزفاف تدق على مجموعة House of Gucci

بدت ليدي غاغا وهي تصور مشهداً مهماً من الفيلم في صور في روما، إيطاليا، يوم الخميس الثامن من إبريل، وهو مشهد الزفاف!

ارتدت غاغا، 35 عاماً، فستان زفاف للمشهد، يبدو أنه يؤرخ لحفلات زفاف ريجياني عام 1973 مع غوتشي، تميز الفستان بتصميم حرف A، A-Line، وتفاصيل الأزهار في جميع الأنحاء، وحاشية عالية منخفضة، وياقة على شكل قلب، وتراكب شفاف بأكمام طويلة.

ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucciكما أنهت غاغا المظهر بارتداء الكعب الأبيض اللؤلئي، وقلادة وأقراط بسيطة، وطرحة بطول الأرض يرتدي فوق مظهر أنيق.

ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci

يتم حاليًا تصوير الفيلم الذي يخرجه ريدلي سكوت في إيطاليا، وقد أضافت صور درايفر وغاغا وجاريد ليتو (الذي يلعب دور مصمم الأزياء باولو جوتشي) من المجموعة إلى الضجيج المحيط بالفيلم الذي طال انتظاره.

تم إصدار العديد من الصور الأخرى منذ ذلك الحين، بما في ذلك تلك التي لا يمكن التعرف عليه ليتو، 49 عامًا ، بالزي، ودرايفر وغاغا يركبان سكوتر كهربائي، وغاغا خلف عجلة القيادة في سيارة قديمة بينما يرتشف درايفر مشروبًا في مكان قريب ، وأكثر من ذلك.

ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci

الفيلم مأخوذ عن رواية The House of Gucci: قصة مثيرة للقتل والجنون والسحر والجشع من تأليف سارة غاي فوردن. ومن النجوم أيضًا آل باتشينو وجاك هيوستن وريف كارني وجيريمي آيرونز.