كوس تُطلق حملتها الدعائية لموسم خريف وشتاء 2022 بعدسة ماريو سورينتي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
كوس تُطلق حملتها الدعائية لموسم خريف وشتاء 2022 بعدسة ماريو سورينتي
مقالات ذات صلة
تشكيلة بالي لموسم خريف وشتاء 2022
Loewe تصدر حملتها الدعائية لخريف وشتاء 2021
(إميليو بوتشي) تطلق حملتها الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2016

استُلهمت تشكيلة City Spirit من أكثر المدن حيوية وديناميكية على مستوى العالم، والتي دفعت العلامة التجارية كوس إلى إطلاق حملتها الدعائية لموسم خريف وشتاء 2022 والتي تنبض بروح الإبداع والإيجابية وسعة الخيال. في إطار تسليط الضوء على التشكيلات الراقية النسائية والرجالية، تواصل العلامة التجارية الارتقاء بمستواها وإلهام مجتمعها بعبارات من التفاؤل والفضول بشأن ما هو قادم.

حرصاً على الاستلهام من الأماكن والأشخاص التي تواجه تحديات المجتمع، وتُشجع على استخدام لغة الحوار، وتُوجهنا نحو طريقة جديدة في التفكير، أطلقت العلامة التجارية كوس حملة دعائية يقودها سكان نيويورك والممثل هارفي كيتل والممثلة الكوميدية والمنتجة ناتاشا ليون مع عارضة الأزياء بالوما إلسيسر. مع انضمام الممثلة غريتا لي والراقص والممثل وعارض الأزياء خوسيه ميغيل لاباز رودريغيز والممثل والمغني إسحاق باول وعارضات الأزياء جريس إليزابيث وديدي مانسرو وألتون ماسون، يجسد فريق التمثيل التنوع عبر الأجيال والاستمرارية والتفرد.

بعدسة مصور الأزياء المعاصر الشهير ماريو سورينتي، التُقطت صور رائعة أظهرت مدى تأثر الحملة بروعة الهندسة المعمارية المميزة في نيويورك، وطاقتها الفريدة من نوعها من خلال صورٍ شخصية مُركبة بدقة شديدة، احتفاءً بإيقاع الحياة في المدينة.

مع استمرار التركيز على المهارة والإبداع والتصميم الأنيق، ارتقت العلامة التجارية كوس بتشكيلة القطع الأساسية المبتكرة والمجموعات المتفردة من خزائن الملابس العصرية المُصممة من قِبل كاميلا نيكرسون لإضفاء لمسات جمالية على طبيعة المدينة الساحرة. تفردت تشكيلة Grunge هذا الموسم بمجموعة متنوعة من القطع المنقوشة المتعددة الطبقات بنسبٍ متباينة، بينما أضافت تدفقات الألوان الزاهية والنقشات المستوحاة من الطبيعية شعوراً بالتفاؤل والإيجابية. بفضل ملمسها الناعم والأنيق، أُعيد ابتكار أبرز قطع الملابس الخريفية الكلاسيكية المُصممة من النقشات المضلعة والخامات الجلدية والأقمشة المتدلية، مع الحفاظ على الجودة وفن التصميم على المدى الطويل.

المصور: ماريو سورينتي

منسق الأزياء: كاميلا نيكرسون

مصفف الشعر: بوب ريسين

خبير التجميل: فرانك بي.

أبرز الشخصيات: هارفي كيتل وناتاشا ليون وبالوما إلسيسر وغريتا لي وخوسيه ميغيل لاباز رودريغيز وإسحاق باول وجريس إليزابيث وديدي مانسرو وألتون ماسون