لويس فويتون تحتفل بتاريخها مع حقيبة Side Trunk PM

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
لويس فويتون تحتفل بتاريخها مع حقيبة Side Trunk PM
مقالات ذات صلة
حقيبة Capucines من لويس فويتون
Theresa Hayes تحمل حقيبة لويس فويتون في كل المناسبات
شاهدي تفاصيل حقيبة كأس العالم 2022 من لويس فويتون

بالنسبة إلى عرض Cruise 2023، أطلقت Louis Vuitton لأول مرة  حقيبة Side Trunk PM الجديدة، التي دمجت فيها التراث بأسلوب معاصر.

من أجل عرض كروز 2023 للعلامة التجارية الفاخرة، حضرت مجموعة الأزياء إلى معهد سالك للدراسات البيولوجية في سان دييغو، وهو مبنى مهيب وحشي صممه لويس كان في أوائل الستينيات.

على الرغم من أن تصميمات Ghesquière تُشاهد غالباً جنباً إلى جنب مع بعض المواقع المعمارية الأكثر شهرة في العالم، فقد اتخذت الدار  خطوة أخرى إلى Cruise 2023، من حيث توقيت العرض الذي سيقام خلال غروب الشمس الحارق، والذي يلقي أشعة ذهبية على الفناء المركزي للمبنى وجلب مجموعة أقمشة الجاكار والحرير والتويد لحياة نابضة بالحياة. انعكس الضوء على العناصر المعدنية للمجموعة، بما في ذلك حقائب اليد الأخيرة لهذا الموسم.

كانت القطعة الرئيسية التي تم إرسالها على المدرج الذي تغمره أشعة الشمس بمثابة تكرار جديد لـ Petite Malle الأيقونية. الاحتفاظ برموز الدار التقليدية بزواياها المعدنية وقفلها الجانبي على شكل حرف S ولكن مع شكل أكثر مرونة وملاءمة للجسم، فإن الحقيبة التي تحمل اسم Side Trunk PM هي لمسة جديدة على الطراز الكلاسيكي.

Louis Vuitton