مجموعة أدوات المائدة من Gohar World لـ Gucci Vault مثال الأناقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مجموعة أدوات المائدة من Gohar World لـ Gucci Vault مثال الأناقة
مقالات ذات صلة
مجموعة Gucci Décor الجديدة للأدوات المنزلية
Gucci تطلق أول مجموعاتها المستدامة
مجموعة Gucci ما قبل الخريف 2017

بعد الإطلاق الأخير لعلامتهما التجارية المعروفة باسم Gohar World، أصدرت الأختان Laila و Nadia Gohar مجموعة كبسولات من تسع قطع لمتجر Gucci Vault على الإنترنت.

في الشهر الماضي، أطلقت الفنانتان والشقيقتان ليلى وناديا جوهر عالم Gohar World، وهي علامة تجارية مملوكة للعائلة لأدوات المائدة تم إطلاقها في عام 2020 بهدف إعادة الناس للتجمع حول مائدة العشاء المزينة بأشياء مرحة مصنوعة يدوياً.

Gucci Vault

تشمل المجموعة لأول مرة حقائب حريرية من الساتان مع أقواس للباجيت، وقبعات لؤلؤية للأكواب، ومآزر بأيادي من الدانتيل، وشموع بأشكال الجبن والقرنبيط من بين إبداعات سريالية أخرى، تم تصميم إكسسوارات الطاولة الخالدة من Gohar World بأناقة للترفيه في العالم الحديث.

Gucci Vault ٠١

الآن، دخلت المصممتان في شراكة مع أحدث متجر مفاهيمي عبر الإنترنت للمدير الإبداعي أليساندرو ميشيل Gucci Vault لإطلاق مجموعة كبسولات حصرية تتكون من 9 قطع مميزة من Gohar World تم إعادة تخيلها بألوان جديدة نابضة بالحياة ومواد مستوحاة من حفلات عشاء الثمانينيات وحفلات Gucci السريالية والمفعمة بالحيوية.
تقول الفنانة ليلى جوهر: "عند تصميم هذه المجموعة لـ Vault، أردنا أنا ونادية إنشاء قطع يمكن أن توجد في عالم Gucci.

Gucci Vault ٠٢

أشعر أن أليساندرو ميشيل قد ابتكر هذا الكوكب الخيالي وكل ما يصممه يأتي من هذا المكان. أحب التفكير في علامة تجارية بهذه الطريقة، ليس كمنتجات ، بل ككون.

يشتمل تعاون Gohar World for Gucci Vault ساحة صغيرة على طراز jupe مزينة بفيونكة دانتيل Battenberg على قطن مصري باللون الوردي الفاتح والأخضر، مصدره مسقط رأس الأخوات في القاهرة، تتوفر الآن أدوات المائدة المصنوعة من الحلوى الزجاجية المفضلة لدى Gohar World باللون الأزرق الفارسي والقرنفل الأحمر لجميع الهواة المهتمين بإكمال مجموعتهم. شمعة سلة على شكل ريكوتا لإضافتها إلى مجموعة الشموع السريالية Gohar World. ومنديل عشاء من القطن المصري الأحمر مع تقليم من دانتيل دقيق الشوفان متوفر في مجموعتين.

Gucci Vault 03

تم تصميم جميع قطع مجموعة الكبسولة من قبل أخوات جوهر في مدينة نيويورك وتم إنتاجها عالمياً بواسطة مشاغل مملوكة للعائلة من أجل الحفاظ على الحرف والتقاليد، وهما شيئان قريبان جداً من قلب جوهر.

تسوقي من Gohar World للحصول على مجموعة Gucci Vault من الأجهزة القابلة للارتداء وإكسسوارات الطاولة المتوفرة الآن في أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان على موقع vault.gucci.com.