مجموعة ماكس أند كو RAINBOW للحفلات ربيع/صيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
مجموعة ماكس أند كو  RAINBOW  للحفلات ربيع/صيف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على أحدث صيحات الأحذية لربيع وصيف 2021
دار شانيل تطلق مجموعة خاصة بموسم الرحلات 2022
8 حقائب من أشهر الماركات لكل زمان ومكان

RAINBOW PARTY

تتطلب الأمسيات المعتدلة ارتداء قطع حالمة. يتم استقبال موسم الحفلات الصيفية مع مجموعة متنوعة من الفساتين والبدلات والقطع المفصلة خصيصا لهذا الموسم ، والتي تتميز بالسهولة والنعومة، من خلال الرسومات الظلية الهادئة والأقمشة الرقيقة – مثلاً الجمبسوت الخفيف والفساتين القطنية فائقة النعومة والتي لها أحزمة على الخصر، أو الكروشيه البوهيمي المتألق مع القدمين الحافييتين. لا تخافي من تجديد خزانة ملابسك بالألوان و الظلال الناعمة بالإضافة إلى الألوان القوية النابضة بالحياة مع قطع ذات رسومات وطبعات جريئة.

أما التنانير متوسطة الطول هذا الموسم فهي جذابة ومزودة بطبعات جديدة من رسومات الأزهار و الحيوانات والاستوائية والدانتيل المعقد والألوان الجريئة، و التي ينصح بارتدائها مع قميص. بالإضافة إلى تصاميم رسومات وطبعات شعار العلامة التجارية، والقطن الكلاسيكي البسيط والتصميمات المنقوشة النابضة بالحياة ، كلها تضفي طابعًا غير رسمي وغير متوقع إلى التنورة.

TO THE BEACH BAR AND BEYOND

رائع في الأسلوب والشعور مع رسومات وطبعات وردية مورقة وأقمشة قطنية ذات فتحات منمقة ، أما التطريز الإنجليزي فيزيد من جمال قطع هذا الموسم. ارتديها مع صندل مصنوع من قماش جاكار الدنيم وقبعة من القش ثم أضيفي ببساطة مجوهرات مميزة.

يأتي البوبلين القطني المنعش والكتان الخفيف باللون الأصفر الساطع والأزرق البحري والوردي الساخن في هذا الصيف. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى القمصان القصيرة المنقطة بظلال هذه الألوان النابضة بالحياة.

MAX&Co.

MAX&Co هي علامة للأزياء المعاصرة والمعروفة بمجموعاتها الأصلية متعددة الاستخدامات والمصنوعة بعناية لترتديها النساء اللاتي دائماً يتطلّعن نحو الأناقة والراحة أثناء التنقل حول العالم.

تعد علامة MAX&Co جزء من مجموعة Max Mara للأزياء وتقوم بتويزع منتجاتها عبر الإنترنت وفي أكثر من 400 متجر حول العالم.