وأخيراً تزوجت أريانا غراندي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
وأخيراً تزوجت أريانا غراندي!
مقالات ذات صلة
اقرئي عن مفاجأة أريانا قراندي لهذا الموسم
إطلاق أول حملة دعائية لجيڤنشي من بطولة أريانا غراندي
Anthropologie تصل أخيرًا إلى باريس
بقلم- نورا السويطي

نشرت مجلة فوغ الأمريكية عبر وسائل التواصل الاجتماعي صوراً حصرية لزواج المغنية الأميركية أريانا غراندي من حبيبها وكيل العقارات دالتون جوميز، والذي أقيم في منزلها في مونتيسيتو، في ولاية كاليفورنيا. والجدير بالذكر أن تم تصنيف خبر زفاف اريانا جراند الآن من بين أكثر 5 بوستات إعجاباً في التاريخ على منصة الانستغرام.

وأخيراً تزوجت أريانا غراندي!

credit:vouge

كان الحفل حميماً، حيث اجتمع أقل من ٢٠ من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين لمشاهدة الزوجين الذين بدأوا في التعرف على بعض في يناير ٢٠٢٠ وتم خطبتهما في شهر ديسمبر من نفس العام. الحفل تم في غرفة متوهجة على ضوء الشموع ومزينة بالزهور التي تدلت من السقف، ومشت أريانا جنبًا إلى جنب مع والدتها ووالدها اللذان وهباها لزوجها المنتظر نهاية الممر، وكانت هذه اللحظة من أكثر اللحظات الخاصة للعروس. ثم قال الزوجان عهودهما.

وأخيراً تزوجت أريانا غراندي!

credit:vouge

اختارت العروس أريانا غراندي فستان زفاف من تصميم فيرا وانج، تميز الفستان ببساطة تصميمه والذي يذكرنا بأناقة أودري هيبورن الخالدة. ويُذكر أن المغنية التقت بالمصممة منذ بضع سنوات في حفل المت غالا، وهو حفل خيري يقام كل عام في متحف متروبوليتان في نيويورك، ووعدتها أنه عندما يحين الوقت، ستصمم فيرا فستان الزفاف لأريانا ليوم الزفاف. وهذا ما حدث فعلاً، صممت فبرا وانج فستان زفاف أريانا وكانت النتيجة النهائية فستان أبيض حريري ساحر، بخصر محكم مع خط رقبة منحوت، وظهر متدلي يليق بالعروس​. كما تم تزيين فستان زفاف العروس بطرحة بطول الكتفين والذي اعتلته فيونكة من الساتان في الجزء العلوي، وارتدت أريانا غراندي زوج أحذية عالي جداً، تم تصميمه خصيصاً لها علي يد المصمم الشهير جوزيبي زانوتي. في نظري لم يكن التصميم جميل بسبب طول الكعب وعرضه الذي بدا وكونه حذاء رخيص، وأقصد هنا رخيص التصميم وليس السعر. واختار المعرس دالتون بدلة من تصميم توم فورد.

وأخيراً تزوجت أريانا غراندي!

credit:vouge

أما بالنسبة للمجوهرات، اختارت العروس أريانا غراندي أقراط مرصعة باللؤلؤ والألماس من تصميم لورين شوارتز لتتناسب مع خاتم الخطوبة. إحدى الإقراط صممت مقلوبة رأسًا على عقب، إشارة إلى بدايات مسيرتها وخاصة جولتها الموسيقية الرابعة باسم "سويتنر"، والقرط الأيمن صمم لأعلى. المعنى الكامن وراء ذلك مهم بالنسبة لأريانا، لأنه يمثل تقدير للحظات مهمة في حياتها، سواء لحظات سعيدة أو حزينة و"مقلوبة" وكيف ساهمت هذه اللحظات صقل شخصيتها. صففت أريانا شعرها بطلتها المعتادة، ذيل حصان، والذي تمنيت أن تغيره ولو لمرة، تخيلت لو كان شعرها مسدول لأطلت لنا بطلة متجددة ومنعشة، ولكن اعترف بأن مكياجها كان جميل جداً ويميل لمكياج شبه طبيعي، مع حواجب منحوتة وخطة عين مجنحة جميلة.

وأخيراً تزوجت أريانا غراندي!

credit:vouge

ردة فعل جمهور أريانا ومحبيها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر الزواج كان كبيراً جداً، فلقد انهالت تعليقات التهاني للعروسين، وتنبأ البعض القليل إن الزواج لن يدوم كحاله من الزيجات الأخرى في عالم الفن. وهذا ما سنعرفه مع الوقت.

وأخيراً تزوجت أريانا غراندي!

credit:vouge