"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مقالات ذات صلة
مجموعة "ڤالنتينو" VALENTINO للتصاميم الراقية لربيع وصيف 2021
تصاميم وألوان أنيقة من حقيبة Supervee الجديدة من Valentino
Valentino يصدر أحدث مجموعاته للأزياء الراقية لخريف 2020

"فالنتينو دي أتولييه"

سيتمّ عرض مجموعة "فالنتينو"Valentino للتصاميم الراقية لخريف/ شتاء 2021-22، "فالنتينو دي أتولييه"، في الـ 15 من يوليو في مدينة البندقيّة.

اتخذت الدار قرار عرض مجموعة الأزياء الراقية في الـ15 من يوليو، مستفيدةً من فرصة التأخير في الانتاج بسبب هذه الأوقات غير المسبوقة، بهدف ابتكار تصاميم فريدة من نوعها مفعمة بالتحديات.

ويقول "بيرباولو بيتشولي": "إحدى النواحي الأكثر تحدياً في عملي خلال هذه الأوقات غير المسبوقة كان إعادة برمجة بعضاً من أفكاري المتكررة، التي اشتملت بالتأكيد على مفهوم عروض الأزياء الراقية واختيار أماكن عرضها. فأسلوب "السفر مع الخيال" الحالي المعتمد دفعني لتوسيع آفاق أحلامي.

 فمجموعة الأزياء الراقية التالية التي سأطلقها ستأخذ اسم "فالنتينو دي أتولييه"، إذ تتمحور المقاربة الإجماليّة لهذا المشروع على الاسم بحد ذاته.

فقد تحدّيت نفسي في تنسيق سمفونيّة من الروح، والعقل، والأفكار الإبداعية المختلفة. وكلّ هذه الطاقات أوصلت رؤيتي إلى البندقيّة. هذه المدينة التي تولّد بعفويّة وصدق انبعاثات عن الفنون، المسرح، الموسيقى، الهندسة، السينما وكلّ شيء مرتبط بالإبداع. لهذا السبب كان من الطبيعي اعتماد هذه الفكرة. أنا مصمّم، مبتكر أزياء وأحتاج إلى تخيّل ابتكاراتي في أطر محددة.

وتشكّل مدينة البندقيّة إطار مجموعة "فالنتينو دي أتولييه". "بيرباولو بيتشولي"

سيتمّ بثّ هذا العرض مباشرةً على منصّات نقابة الموضة للتصاميم الراقية وعلى القنوات الرقميّة. كما سيتم دعوة عدد محدد من الأشخاص إلى البندقية، نظراً للوضع الحاليّ، مع احترام كلّ إجراءات السلامة الضرورية.