10 قطع من مجوهرات اللؤلؤ لشهر يونيو

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
10 قطع من مجوهرات اللؤلؤ لشهر يونيو
مقالات ذات صلة
10 قطع مجوهرات أنيقة من Chopard
10 قطع من مجوهرات Messika خاطفة للأنظار
10 قطع مجوهرات عليك اقتناؤها قبل سن الثلاثين!

اشعري بالأناقة في شهر يونيو من خلال إضافة بعض اللآلئ الجديدة إلى مجموعة مجوهراتك.

سواء كنت ترغبين بتحديث مجوهراتك الصيفية أو كنت تعشقين اللآلئ، فإن اللآلئ هي السبيل لأناقتك في هذا الموسم. لم يكن اللؤلؤ من أكبر اتجاهات الموضة والجمال على المدرج وخارجه فحسب، ولكن باعتباره حجر الحظ لشهر يونيو. 

تضفي اللآلئ إحساساً ساحلياً بالصيف ولذلك وإذا كنت تبحثين عن مجوهرات صيفية، إليك أفضل 10 قطع من اللؤلؤ لاقتنائها في شهر يونيو.

Tiffany & Co

تقدم قطع Elsa Peretti الأيقونية والأسطورية من Tiffany & Co أناقة لم يسبق لها مثيل. هذا السوار المكون من خمس لآلئ مزين بالذهب عيار 18 قيراطاً، يضيف قطعة رقيقة وأنيقة إلى صندوق مجوهراتك.

Tiffany & Co.

Gucci:
يضفي عقد G المتشابك الكلاسيكي من غوتشي لمسة إضافية على خزانة ملابسك الصيفية. حيث يوفر التصميم البسيط مجموعة متنوعة من الخيارات، من الإطلالات النهارية غير الرسمية إلى إطلالات السهرة الأنيقة.

Gucci

Vivienne Westwood:

اشتهرت Vivienne Westwood بإبداعاتها المصنوعة من اللؤلؤ، وتطلعت إلى أرشيفها الخاص لإحياء هذا العقد المكون من ثلاثة صفوف. هذه القطعة المصنوعة من نحاس ذهبي اللون، مصنوعة من لآلئ سواروفسكي، ستتركك عاجزة عن الكلام.

Vivienne Westwood

Astrid & Miyu:

قبل أن تصلي إلى الشاطئ هذا الصيف، احتضني الأجواء الساحرة مع بعض جواهر اللؤلؤ الأقل تقليدية. سواء كنت في نزهة أو في النادي أو تتناولين طعام الغداء مع الأصدقاء، فإن هذه الأطواق الذهبية ستناسب أي إطلالة.

Astrid & Miyu

Dior:
توفر أقراط Dior Tribales اندفاعة فريدة من الأناقة اللازمة للاستمتاع بوجبة فطور وغداء خارج المنزل بكامل أناقتك وجمالك.

ديور

Anissa Kermiche:

يحوي Kermiche حلقاً من اللؤلؤ المنفرد. مثالي لإطلالتك الليلية أو لإضافة لمسة من الذوق إلى مظهرك العملي غير الرسمي، هذه القطعة رائعة بالفعل.

Anissa Kermiche

Éliou:
يحب أفضل الأصدقاء والمشاركين المؤسسين لـ Éliou و Cristina Mantilla و Duda Teixeira إضافة اللؤلؤ إلى قطعهم، وخاتم جولييت المكتنز المطلي بالذهب ليس استثناءً. ستصبح هذه القطعة البسيطة قريباً عنصراً أساسياً في خزانتك.

Éliou

Mizuki:
إذا لم يكن لديك ثقب في أذنيك أو ترغبين فقط في إضافة بعض اللمعان الإضافي إلى مظهرك، فإن سوار Mizuki Pearl هو حلم سهل الارتداء. يقدم الطوق المنفرد العديد من العناصر الفاخرة من اللؤلؤة المفردة إلى الحزام الذهبي وهو مثالي لأي شخص يرغب في إضفاء الإثارة على قطع المجوهرات الخاصة به.

Mizuki

Roxanne Assoulin:

الأساور القابلة للتكديس هي خيار ممتع لإضافة بعض الألوان إلى خزانة ملابسك الصيفية. هذا المنتج المصنوع من اللؤلؤ الصناعي مع خرز المينا من Roxanne Assoulin يوفر طريقة عصرية لإكمال مظهرك.

Roxanne Assoulin

Completed Works:

ارتقِ بمظهرك إلى المستوى التالي مع زوج من الأطواق اللؤلؤية من كومبلت وركس. لا تنسي تصفيف شعرك خلف الأذنين لعرض هذه الأطواق بشكل كامل.

Completed Works