5 نشاطات يمكنك تجربتها في سويسرا هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
5 نشاطات يمكنك تجربتها في سويسرا هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
6 حيل تصميمية يمكنك تجربتها من عرض Prada
7 مجموعات ألوان يمكنك تجربتها لعام 2022
أروع ألوان الشعر لهذا الشتاء عليك تجربتها الآن

سواء كنت ترغبين في خوض مغامرة في الهواء الطلق أو في جولة ذات مناظر خلابة حول التضاريس الجبلية، فإن سويسرا هي الوجهة المثالية لتلك النشاطات هذا الشتاء.

مع العديد من الأنشطة والمعالم السياحية التي توفرها الوجهة الشتوية للسياح سنوياً، قد يكون من الصعب التخطيط لمسار الرحلة الذي يناسبك. ولذلك سنعرفك على أكثر 5 نشاطات مميزة يمكنك تجربتها في سويسرا هذا الشتاء.

1. استكشفي المعالم السياحية والمناظر الخلابة مع ركوب القطار:
إذا لم تكوني من هواة المغامرات الخارجية، أو كنت مسافرة برفقة أطفال أو كبار في السن، فيمكنك أخذ رحلة في القطار لمشاهدة المناظر الخلابة على سكة حديد يونغفراو ورايتيان والتمتع برؤية المعالم السياحية الشهيرة. يمتد الأول على طول منطقة Jungfrau، ويعرض القمم الخلابة لجبال الألب. ويتوقف أيضاً في محطة Jungfraujoch الشهيرة، التي تقع على ارتفاع 11332 قدماً فوق مستوى سطح البحر، وتمنحك إطلالات على Aletsch Glacier بين Jungfrau و Mönch.

أما المناظر التي يمكنك مشاهدتها من سكة حديد Rhaetian هي أيضاً مشهد يستحق المشاهدة. يقطع القطار مسافة 130 كيلومتراً عبر ثوسيس وبوشيافو، ويحظى الطريق بسمعة طيبة كواحد من أروع الطرق في العالم، حتى أنه يسمح للركاب بالسفر عبر جبال غراوبوندن الرائعة.

كما يوفر نظام السفر السويسري أيضاً للزوار خيارات سفر صديقة للبيئة عبر القطار والحافلة والقارب. وبشكل عام لا ينبغي تفويت هذه التجربة إذا كنت ترغبين في مشاهدة معالم المدينة بأكثر طريقة ملائمة ممكنة.

Scenic Train Ride

2. ركوب التلفريك:
ركوب التلفريك على تيتليس روتير نشاط ممتع للعائلة، وهو أول تلفريك دوار في العالم. تفتح هذه الرحلة على مدار السنة من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً، وستأخذك الرحلة إلى قمة جبل تيتليس المغطاة بالثلوج، وهو جبل من جبال أوري الألب. وجدت بين كانتونات أوبفالدن وبرن على ارتفاع 3238 متراً فوق مستوى سطح البحر، اكتسبت تيتليس لنفسها لقب كونها أعلى قمة شمال ممر سوستن.

للحصول على أفضل منظر، سينقلك هذا التلفريك من محطة الوقوف إلى محطة القمة على ارتفاع 3020 متراً فوق مستوى سطح البحر، بالقرب من قمة الجبل! تستغرق الرحلة خمس دقائق فقط وتدور بزاوية 360 درجة خلالها، مما يوفر للركاب مشاهدة مناظر بانورامية لكل ما يقدمه تيتليس.

Comfort of a Cable Car

3. تمتعي بالمغامرة مع أفضل الرياضات الشتوية في سويسرا:

إذا كنت من عشاق المغامرات، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. حيث يمكنك تجربة جميع الرياضات الشتوية التي تقدمها سويسرا: التزلج على الجليد وركوب الدراجات، على سبيل المثال لا الحصر!

يمكن العثور على هذه الأنشطة في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك دافوس وهي بلدة في جبال الألب السويسرية ووجهة شهيرة للتزلج الريفي على الثلوج، زيرمات وهي منتجع جبلي يقع في كانتون فاليه جنوب سويسرا معروف بالتزلج والتسلق والمشي لمسافات طويلة و Schilthorn وهي قمة تضم أعلى منتجع للتزلج في بيرنيز أوبرلاند، وفاليه جبل في جنوب سويسرا يوفر العديد من منحدرات التزلج ومسارات المشي لمسافات طويلة.

لتحقيق أقصى استفادة من وقتك في كل منتجع، تأكد من حجز عدد مريح من الأيام أثناء إقامتك وجربي أي نشاط يتم تقديمه.

Switzerland

4. نزهة حول التضاريس:
إنها نزهة رائعة في الهواء الطلق حيث الثلوج والطبيعة المهيبة.

قومي بالسير على طول الطريق في Aussichtsplattform Gemmipass وستجدين نفسك في منصة المشاهدة المعلقة بحرية في الممر. هناك، يمكن أن يجد المتنزهون أنفسهم ينظرون إلى الأسفل على ارتفاع 250 متراً. حيث توفر منصة المشاهدة للضيوف أيضاً إطلالة رائعة على الوادي وجبال فاليه التي لن تتمكني من الوصول إليها في أي مكان آخر.

Around the Terrains

5. تسلق الصخور في تيتليس:

النشاط الأكثر خطورة، والأكثر متعة على الإطلاق. إذا كنت تعشقين تسلق الصخور والمغامرة، فجربي مسار التسلق الذي يتميز بصعوبة متوسطة في تيتليس. يبدأ التسلق في Berghaus Jochpass وينتهي عند قمة Graustock، حيث يمكن للمتسلقين الاستمتاع بمنظر خلاب لـ Titlis وSpannort وRigi و Pilatus بعد اتباع درب أبيض-أزرق-أبيض.

سيحتاج المتسلقون إلى أن يكونوا مجهزين بمعدات التسلق المناسبة عند محاولة السير على الطريق لضمان سلامتهم.

للوصول إلى نقطة البداية عليك أن تستقلي تلفريك Titlis الذي سيقلك من Engelberg إلى محطة Trübsee الوسطى، ثم واصلي السير على طول بحيرة Trübsee حتى تصلي إلى مصعد كرسي Jochpass. بمجرد الجلوس، ستأخذك الرحلة إلى Berghaus Jochpass لبدء مغامرتك.

Titlis