11 وجهة رائعة لقضاء أجمل العطلات الشتوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
11 وجهة رائعة لقضاء أجمل العطلات الشتوية
مقالات ذات صلة
أماكن ساحرة لقضاء العطلات الشتوية
تعرفي على أفضل وجهات المشاهير لقضاء الإجازات
تعرفي على أفخر وجهات المشاهير لقضاء شهر العسل

هل تخطط للذهاب في إجازة؟ هنا إليك بعض الأماكن الرائعة للتوجه إليها في الشتاء.

الجو بارد بالخارج، وإذا كنت تخطط لقضاء إجازة شتوية، فقد حان الوقت الآن للابتعاد بعض الوقت عن العمل، عليك فقط أن تقرر المكان الذي تريد الذهاب إليه.

يمكن أن يكون هذا اختياراً صعباً، خاصة مع وجود العديد من الأماكن الرائعة في العالم التي يمكن زيارتها. لكن هناك عدة طرق لتضييق نطاق الأمور وحصر خياراتك. هل تتطلع للهروب من البرد، أو الاستمتاع برحلة مغطاة بالثلوج؟

هنا جمعنا لك العديد من الأماكن التي يمكنك التوجه إليها لقضاء عطلة شتوية مريحة.

مارتينيك:
تبحث لتعيش حياة الجزيرة؟ مارتينيك، بقعة كاريبية، تقدم كلاً من الثقافة الفرنسية وغرب الهند في حزمة مشمسة دافئة. عاصمتها، Fort-de-France، تعج بالشوارع الضيقة وعدد كبير من المقاهي والحدائق. توفر الشواطئ ذات الرمال البيضاء الضروريات الضرورية للاسترخاء والاستمتاع بالحرارة.

Martinique

نيجريل، جامايكا:
هل تفكر في القليل من الاستمتاع بالشواطئ الرملية، وبحيرة رائعة. جرب نيجريل في جامايكا. يفتح Long Bay في المدينة على الشعاب المرجانية الجميلة ووجهة الغوص والغطس. يعد هذا الموقع الهادئ المنعزل مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر التي قد لا تصادفها دوماً.

Negril, Jamaica

قرطاجنة، كولومبيا:
إذا كنت ترغب في السير في الشوارع المرصوفة بالحصى والاستمتاع بالمباني الاستعمارية الملونة، فإن قرطاجنة هي المكان الذي تريد الذهاب إليه. تعد المدينة الساحلية الواقعة على الساحل الكاريبي لكولومبيا موطناً لسيفيتشي اللذيذ وأشجار النخيل والشعاب المرجانية والتسوق بكثرة.

Cartagena, Colombia

لوسيرن، سويسرا:
هذا المكان ليس دافئاً في الواقع، لكن ربما لا تبحث عن الشمس. إذا كنت ترغب في رؤية بعض الهندسة المعمارية الرائعة في العصور الوسطى، والتزلج، والأسماك الجليدية، والاستمتاع بروح العطلة، فهذه المدينة الصغيرة هي المكان المناسب لك. تجعل الجبال المغطاة بالثلوج هذه الوجهة جميلة ومريحة.

Lucerne, Switzerland

هانوي، فيتنام:
تقدم العاصمة الفيتنامية، هانوي، العديد من عوامل الجذب المختلفة. يمكن تناول الطعام الفيتنامي اللذيذ وسط المباني والمعابد التي تعود إلى قرون ودرجات حرارة مريحة. أيضاً، إذا ذهبت في فصل الشتاء فقد تكون محظوظاً بما يكفي لمشاهدة مهرجان Tet أو Perfume Pagoda.

Hanoi, Veitnam

مدينة كيبيك، كندا:
هنا آخر بارد ولكن دافئ. توجه إلى كندا لتذوق التأثير الفرنسي بالقرب من المنزل. في فصل الشتاء، يتم تزيين العمارة التاريخية لهذه المدينة بزخارف العطلات. التزحلق على الجليد والأسواق والمهرجانات الموسمية تجعل الرحلة تستحق وقتك.

Quebec City, Canada

كوراساو:
ربما ترغب في زيارة منطقة البحر الكاريبي ولكن عليك الابتعاد عن أكثر المواقع السياحية ازدحاماً، تقدم جزيرة كوراساو الهولندية الحل.

تمتلئ هذه البقعة بمباني الباستيل والشعاب المرجانية والشواطئ الرملية البيضاء. توفر حديقة Christoffel National Park أيضاً أنشطة عديدة أثناء السفر في الهواء الطلق مع الكثير من المشي لمسافات طويلة في الجبال.

Curaçao

شيانغ ماي، تايلاند:
على الرغم من أنها قد تكون مكاناً بديلاً لقضاء الإجازة، إلا أن شيانغ ماي في تايلاند هي مركز ثقافي ذو تاريخ غني ومئات من المعابد الجميلة. توفر الجبال الشاسعة ومصاطب الأرز مناظر خلابة، وإذا ذهبت في فبراير، يمكنك مشاهدة مهرجان الزهور، عندها ستكون جميع الشوارع في المدينة القديمة مغطاة بالزهور لمدة ثلاثة أيام.

Chiang Mai, Thailand

لشبونة، البرتغال:
هذه المدينة الأوروبية الجميلة هي عاصمة البرتغال. تمتلئ المنطقة الجبلية بالهندسة المعمارية الملونة بألوان الباستيل، والطعام الرائع، والمناظر الساحلية الساحرة. يمكنكم قضاء عطلة خلابة مع وجود شواطئ رملية وفيرة تمتد على طول المحيط الأطلسي من كاسكايس إلى إستوريل.

Lisbon, Portugal

موريشيوس:
هذه الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي مليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة. في الواقع ، إنه أمر رائع بما يكفي لجعلكم تتركون هواتفكم وتستمتعون بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة. موريشيوس هي موطن لشلال تحت الماء، والشعاب المرجانية، والغابات المطيرة، ومنتزه بلاك ريفر جورجس الوطني.

Mauritius

ميامي، فلوريدا:
تعتبر ميامي، فلوريدا وجهة أمريكية رائدة للطقس المشمس والاسترخاء على الشاطئ في الصيف. ولكن، يجب أن تفكر أيضاً في القيام برحلة شتوية أسفل الساحل الأمريكي. في شهر ديسمبر، يمكنكم زيارة ميامي والحصول على فرصة للاستمتاع بـ Art Basel و Design Miami ، وهما حدثان خاصان لمحبي الفن.

ميامي