تعرفي على أفضل الوجهات لقضاء إجازات دافئة في الشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
تعرفي على أفضل الوجهات لقضاء إجازات دافئة في الشتاء
مقالات ذات صلة
تعرفي على أفضل وجهات المشاهير لقضاء الإجازات
جزر اليونان أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل
تعرفي على أفخر وجهات المشاهير لقضاء شهر العسل

غالباً ما يترافق فصل الشتاء مع التزلج والتزلج على الجليد وأيام الثلج والمدافئ. ولكن، ماذا عن أولئك الذين لا يفضلون أجواء الشتاء البارد، أو أولئك الذين لا يستطيعون التعامل مع الأجواء الباردة لفترة طويلة؟

إن الحصول على ملاذ دافئ يمكنك الهروب إليه عندما لا تتمكن من التعامل مع البرد هو دائماً فكرة رائعة.

تتيح لك هذه الوجهات المشمسة الاستمتاع ببعض الدفء أثناء انتظارك لفصلي الربيع والصيف مرة أخرى.

لحسن الحظ، هناك مجموعة متنوعة من الأماكن التي يمكنك التوجه إليها، مثل شواطئ فلوريدا الدافئة، أو بعض الولايات الأخرى مثل ساوث كارولينا أو هاواي التي تظل دافئة بشكل مقبول طوال العام، أو المكسيك.

لذلك، إذا كنت بحاجة إلى أفكار لعطلتك الشتوية المقبلة، فقد جمعنا لك قائمة ببعض المواقع الدافئة لاستكشافها.

كابو سان لوكاس، المكسيك:
إن التوجه إلى كابو دائماً فكرة جيدة. مع الطقس الدافئ ورحلات الطيران السهلة من الولايات المتحدة، فإنها ستكون إحدى رحلاتك الشتوية المفضلة.

Cabo San Lucas, Mexico

جنوب أفريقيا:
قد تكون رحلة طويلة، ولكن إذا كنت تحلم بالدفء، فإن الذهاب إلى الجانب الآخر من الأرض يتيح لك أن تكون في ذروة طقس الصيف. يمكنك مزج مدينة كيب تاون النابضة بالحياة وشواطئها مع استكشاف رحلات السفاري الجميلة.

South Africa

بالم بيتش، فلوريدا:

يعد بالم بيتش واحداً من أكثر الأماكن متعة لزيارتها. سواء كنت ترغب بالاسترخاء على الشاطئ، أو الاستمتاع بيوم على اليخت، أو الذهاب في جولة تسوق في عيد الميلاد، فهناك أنشطة لا حصر لها يمكنك القيام بها هناك دون التعامل مع طقس الشتاء البارد.

Palm Beach, Florida

أنغيلا:
إنها جزيرة كاريبية صغيرة كانت مخصصة للطائرات والقوارب الخاصة فقط، أصبح الوصول إلى أنغيلا أسهل بكثير هذا العام عندما أضافت شركة أمريكان إيرلاينز رحلة مباشرة من ميامي، حيث يتمكن الجميع من الذهاب. هذه الجوهرة الكاريبية المثالية مليئة بالطعام الرائع والشواطئ الجميلة والفنادق الحالمة.

Anguilla

هاواي:
يمكنك الهروب إلى هاواي لأن الشتاء لا يعني فقط هناك طقساً استوائياً مشمساً دائماً، ولكن أيضاً موسم مشاهدة الحيتان. حيث تسبح الحيتان الحدباء على بعد أكثر من 3000 ميل من خليج ألاسكا إلى هاواي مطاردة المياه الدافئة لقضاء إجازتهم الخاصة من ديسمبر إلى مايو. اقضِ أجمل الأوقات في مشاهدة الحيتان والغطس مع السلاحف وزيارة حديقة البراكين الوطنية ومطاردة الشلالات على الطريق المؤدية إلى هانا أو ممارسة الجولف أو مجرد الاستمتاع بشمس هاواي.

Hawaii

كوستاريكا:
إن السفر إلى كوستاريكا سيسمح لك بنسيان طقس الشتاء البارد تماماً. يعد التوجه إلى مكان يمكنك فيه خوض المغامرات في الغابات المطيرة والشاطئ والاستمتاع بالثقافة والتراث في بلد واحد مثالياً لأي شخص يبحث عن ملاذ شتوي. إنه مكان رائع يتمتع به أي شخص يكره الطقس البارد.

Costa Rica

تشارلستون، ساوث كارولينا:
يجعل الشتاء المعتدل في تشارلستون منها ملاذاً مثالياً في الولايات المتحدة. كرم الضيافة الجنوبية والكثير من المأكولات اللذيذة يمكنكم تجربتها هناك في أجواء دافئة ورومانسية.

Charleston, South Carolina